إيناس الدغيدي ترد على انتقادات "1000 حمدالله ع السلامة"

إيناس الدغيدي ترد على انتقادات "1000 حمدالله ع السلامة"ايناس الدغيدي

ثقافة وفنون30-12-2023 | 03:06

رفضت المخرجة إيناس الدغيدي تحميل النجمة يسرا مسئولية الانتقادات التي وجهت لمسسلسل "1000 حمدالله ع السلامة" بالكامل، وتجاهل مسئولية 3 عناصر تسبق أدوارهم وجودها في العمل.

وقالت إيناس الدغيدي خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "العمل في الدراما و السينما عمل جماعي، لكن النجم يتحمل أخطاء الآخرين، ويأخذ نجاح الآخرين لما المسلسل ينجح، وإحنا هنا لا نراعي هذا الأمر".

وأضافت: "شايفة إن تم تحميل الموضوع كله على يسرا، لكن قبلها في سيناريست ومخرج ومنتج، وهي رقم 4 لأنها النجمة".

وتابعت: "أنا قلت لها بيني وبينها كان ممكن يكون العمل أحسن لو في كتابة أحسن، لكن بسبب التسرع النتيجة لم تخرج كما يجب".

يذكر أن مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" عرض في موسم رمضان 2023، وهو من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار، ومن بطولة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، محمد ثروت، إيمان السيد، وعنبة، وعرض على قناة CBC وCBC Drama ومنصة Watch IT.

تدور أحداث المسلسل حول أسرة مكونة من أم وابن وابنة يضطرون للعودة لمصر بعد هجرة لسنوات طويلة في كندا من أجل استلام ميراثهم وتتوالى المفارقات الكوميدية.

من ناحية أخرى تستعد يسرا للعودة إلى المسرح مجددا، بعد 21 عاما على آخر أعمالها المسرحية "لما بابا ينام"، مع النجم الراحل علاء ولي الدين.

وقالت يسرا في تصريحات لبرنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "هعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني معززة مكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأحس برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن".

وتحدثت يسرا خلال اللقاء عن احتمال مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024 قائلة: "عايزة أعمل 15 حلقة، وعندي 3 مواضيع حلوين لكن لسه ماخلصوش".

وأضافت: "لو خلصت الكتابة احتمال أعمل الجزء الثاني من رمضان، لكن لو ما خلصتش مش هقدر، لإني مرتبطة بالمسرح وعندي سينما".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2