المخرج «آدم عبد الغفار» لمهرجان الجونة السينمائي بفيلمه «شوكة و سكينة»

المخرج «آدم عبد الغفار» لمهرجان الجونة السينمائي بفيلمه «شوكة و سكينة»المخرج «آدم عبد الغفار» لمهرجان الجونة السينمائي بفيلمه «شوكة و سكينة»

اتجاه الريح15-9-2018 | 21:46

كتب _ أحمد حمدي
يستعد المخرج «آدم عبد الغفار» للمشاركة بفيلمه «شوكة و سكينة» في الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي المنتظر إنطلاقها يوم 20 سبتمبر الجاري.
فيلم "شوكة وسكينة" من بطولة منة شلبي، و إياد نصار، و آسر ياسين بمشاركة روزالين البيه، و نور أبو العلا، و نورشان بحري، و تأليف وإخراج آدم عبدالغفار.
و بدأ صناع الفيلم الترويج للفيلم المشارك فى مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان الجونة، و نشرت صفحة فيلم "شوكة وسكينة" عبر Facebook، فيديو للإعلان الرسمي الأول للفيلم، الذي إتضح من خلاله إن أحداثه تدور فى إطار درامي رومانسي.
و تدور أحداث الفيلم في إطار درامي رومانسي حول موعد عشاء غير تقليدي جمع بين رجل وامرأة، حيث يكشف ماضيهم ويغير مستقبلهم في محادثة مثيرة تتركهم أمام اختيار غير متوقع.
جدير بالذكر أن آدم عبدالغفار من مواليد ١٩٨٥، عمل كمخرج إبداعي في مجال الإعلانات لمدة ٧ سنوات، وأسس استوديو "آدم"، المتخصص في التصميمات الجرافيكية والفنون البصرية، عرضت أعمال آدم الفنية في القاهرة، لبنان، تونس، ولندن. اتجه "عبد الغفار" للكتابة والتأليف منذ عام ٢٠١٢، بنشر أول مجموعة قصصية بعنوان ”بالتوه“ بجانب ذلك أخرج آدم العديد من الإعلانات التليفزيونية، وشوكة وسكينة هو فيلمه القصير الأول، بعد أن حاز السيناريو الخاص بالفيلم على الجائزة الأولى في ورشة "طيارة" المقامة على هامش مهرجان الجونة ٢٠١٧.
أضف تعليق