المخرج «أسد فولادكار» يستأنف تصوير «قرمط بيتقرمط» الشهر المقبل

المخرج «أسد فولادكار» يستأنف تصوير «قرمط بيتقرمط» الشهر المقبلالمخرج «أسد فولادكار» يستأنف تصوير «قرمط بيتقرمط» الشهر المقبل

اتجاه الريح17-9-2018 | 22:56

كتب _ أحمد حمدى
يستعد المخرج «أسدفولادكار» لإستئناف تصوير فيلم "قرمط بيتمرمط" الشهر المقبل لتصوير المشاهد المتبقية من العمل و التي تصل إلى 10 أيام، وذلك بعد فترة توقف وصلت إلى 6 أشهر كاملة؛ بسبب إنشغال الأبطال بمسلسلاتهم الرمضانية التي عرضت هذا العام ، و بعدها أجازات الأعياد و الصيف و سفرهم الى المدن الساحلية؛ للأستماع بالبحر.
و يأمل صناع الفيلم في الإنتهاء من المشاهد المتبيقة بدون توقفات جديدة من أجل تجهيز طرحه في دور العرض خلال شهر يناير من عام 2019 للمنافسة فى موسم أجازة منتصف العام الدراسى، حيث هناك عدد من الأبطال انتهوا من مشاهدهم بالكامل مى سليم وبيومى فؤاد وصلاح عبد الله.
فيلم "قرمط بيتمرمط" من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وإخراج أشد فولاد كار وبطولة أحمد آدم، مى سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، بيومى فؤاد، انتصار، محمد ثروت، ويظهر فيه أحمد آدم بشخصية القرموطى الشهيرة التى حقق خلالها نجاحات كبيرة.
جدير بالذكر أن «أسد فولادكار» مخرج تليفزيوني لبناني من أصول إيرانية، درس المسرح في لبنان، وحصل على درجة الماجيستير في اﻹخراج السينمائي من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وقام بإخراج بضعة أفلام وثائقية هناك، ثم سافر إلى أستراليا وعمل هناك كمساعد مخرج في عدة مسلسلات سيت كوم. عاد أسد إلى لبنان وعمل كناقد سينمائي ومعيد بالجامعة. أخرج فيلمه الروائي الأول (لما حكيت مريم) الذي حاز على العديد من الجوائز العالمية، لكنه تفرغ بعد ذلك للعمل في مسلسلات السيت كوم، وعلى رأسها مسلسله الأشهر (راجل وست ستات).
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2