مدير تعليم الإسكندرية يبحث تأهيل الكوادر التعليمية وتطوير منظومة التعليم بمدارس المحافظة

مدير تعليم الإسكندرية يبحث تأهيل الكوادر التعليمية وتطوير منظومة التعليم بمدارس المحافظةعربي أبو زيد

محافظات4-1-2024 | 20:04

عقد الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم، اجتماعًـا اليوم الخميس، بحضور إسلام الليثي مسئول وحدة التواصل والدعم للمعلمين بالمديرية، مع مسئولي وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإدارات التعليمية التسع والمتميزين من مديري المدارس والوكلاء والمعلمين لتأهيل الكوادر التعليمية وتطوير منظومة التعليم بمدارس المحافظة.

وأشار أبوزيد، في بيان اليوم، إلى لقائه مع حملة الماجيستير والدكتوراة لاستثمار طاقاتهم وضخ دماء جديدة بكوادر الإسكندرية وصناعة صف ثان وصف ثالث من القيادات الشابة، وتخصيص جانب بمكتبة المديرية للرسائل العلمية بمختلف تخصصاتها للعاملين بالتربية والتعليم.

وأكّد مدير المديرية أنَّ أهم اختصاصات الوحدة هو التواصل مع جميع المعلمين بالإدارات التعليمية لتلقي أية شكاوى خاصة بهم، ودراسة وبحث هذه الشكاوى بهدف حلها وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المعلمين، وكذلك دراسة وبحث أية مقترحات مقدمة من المعلمين لدعم العملية التعليمية والاستفادة منها في تطوير منظومة التعليم.

يأتي هذا في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومحمد الشريف محافظ الاسكندرية، بزيادة الاهتمام بأنشطة تفعيل وحدة التواصل ودعم المعلمين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2