محافظ كفر الشيخ : افتتاح مسجدين بمركزي سيدي سالم والرياض

محافظ كفر الشيخ : افتتاح مسجدين بمركزي سيدي سالم والرياضصورة تعبيرية

محافظات5-1-2024 | 18:38

أعلن محافظ كفرالشيخ جمال نور الدين، اليوم الجمعة، افتتاح مسجدي "السخاوي" بقرية السخاوي الشرقية إدارة سيدي سالم غرب، و"الإبراشي" بإدارة الرياض غرب.

وقال المحافظ- في بيان، اليوم- إنه تم افتتاح المسجدين الجديدين امتداداً لسلسلة من الافتتاحات، والتي تأتي تحت شعار "خدمة بيوت الله شرف"، تحت رعاية وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، داعيًا الله تعالى أن يحفظ مصر وأهلها واحة للأمن والأمان والاستقرار.

من جانبه.. أكد وكيل وزارة الأوقاف الشيخ عطا بسيوني، عقب أداء خطبة الجمعة اليوم تحت عنوان (الصحة الإنجابية بين حق الوالدين وحق الطفل)، أهمية ممارسة تنظيم الأسرة بالنسبة للأم، من خلال استرداد صحتها وحيويتها والاهتمام بأطفالها وزوجها وأسرتها وتلبية احتياجات الأسرة، ثم أهمية تنظيم الأسرة للطفل من ناحية أخذ الرعاية اللازمة من رضاعة طبيعية وتغذية سليمة وتعليم وصحة، ثم أهمية تنظيم الأسرة للمجتمع من خلال أسرة صغيرة سعيدة قادرة على أن تكون اللبنة الأولى في بناء المجتمع اقتصاديا واجتماعيا وصحيا وثقافيا.

وقال إن مديرية الصحة تعقد دورات مكثفة بالاشتراك مع الأوقاف ب كفر الشيخ من خلال الأئمة والواعظات؛ للتعريف بقضية تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية ودورها المحوري للارتقاء بالفرد والمجتمع والعبور بوطننا الغالي نحو الاستقرار والنمو والازدهار، في ظل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2