حماة الوطن يشارك الطائفة الإنجيلية الاحتفال بعيد الميلاد المجيد

حماة الوطن يشارك الطائفة الإنجيلية الاحتفال بعيد الميلاد المجيدجانب من اللقاء

مصر6-1-2024 | 14:21

شارك وفد من أمانة قصر النيل بحزب حماة الوطن، برئاسة المهندس محمد عز الدين، أمين أمانة الشباب، في تقديم التهئنة للأخوة الأقباط، في الاحتفال الذي ترأسه الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، وعقد ب كنيسة قصر الدوبارة الإنجيلية بجاردن سيتي، وذلك وذلك بحضور عدد من كبار رجال الدولة والوزراء والمحافظين وأعضاء مجلس النواب والدبلوماسيين والشخصيات العامة.

وقال المهندس محمد عز الدين، أمين الشباب بأمانة قصر النيل بحزب حماة الوطن، إن هذه المناسبة تظهر مدى التلاحم بين أبناء الشعب المصري الواحد على مر التاريخ، وأن المصريين نسيج واحد قائلاً: إن مصر قوتها في تماسك شعبها وأنهم نسيج واحد لم يستطع أن يفرقهم أحد.

وأكد، أن المصريين يقفون صفًا واحدًا خلف قيادتهم السياسية خاصة في ظل الظروف الراهنة والتحديات الاقتصادية، وما يحاك ضد الوطن من مؤامرات من كل الجهات، وتابع قائلاً: سنظل نسيجًا واحدًا تجمعنا المحبة والأخوة.

واختتم عز الدين التهئنة قائلاً: "ندعو الله بأن يديم نعمة الاستقرار والأمن وأن يحفظ رئيسها عبد الفتاح السيسي، وأن يعيد هذه المناسبة على مصرنا العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار، وأن تنعم دائمًا بالأمن والأمان".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2