تعرف على القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر و موزمبيق في كأس الأمم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر و موزمبيق في كأس الأمممنتخب مصر

رياضة8-1-2024 | 09:17

أيام قليلة وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية، ويتواجد منتخب مصر ، ضمن المجموعة الثانية، فى أمم إفريقيا 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل. .

وتتصدر محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2023 .

ووسط تساؤل عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة، وبالتحديد محبي الفراعنة عن تردد القنوات المفتوحة لمشاهدة المباراة بث مباشر.

وتواصل «بوابة دار المعارف» تقديم خدماتها وترصد من خلال هذا التقرير تفاصيل المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخب مصر و موزمبيق ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار.

ويشارك في البطولة 24 منتخبًا وتم تقسيمها على 6 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، ولعل أبرز تلك المنتخبات منتخب مصر، والسنغال، والمغرب وتونس ونيجيريا والجزائر والكاميرون.

وتنطلق منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 يوم الأحد الموافق 13 يناير 2024، بمباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن ملعب «الحسن واتارا الأولمبي» في مدينة أبيدجان الإيفوارية المباراة الافتتاحية للعُرس الأفريقي الأغلى والأهم.

وتنطلق منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 يوم السبت المقبل، الموافق 13 يناير بمواجهة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو، وتُختتم في الحادي عشر من شهر فبراير المقبل.

مجموعة منتخب مصر في أمم إفريقيا 2023
وأسفرت مراسم قرعة بطولة أمم إفريقيا 2023 عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية رفقة كل من: (غانا- رأس الأخضر «كاب فيردي»- موزمبيق).

يذاع لقاء منتخب مصر و موزمبيق حصريًا عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، بعد أن حصلت على حق البث الحصري على كافة قنواتها لمشاهدة جميع مباريات بطولة امم افريقيا 2023، واستقرت إدارة قناة بي ان سبورتس على بث المباراة مباشر على قناة beIN SPORTS AFCON 1 المشفرة.

موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق
مباراة مصر القادمة تنطلق مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 14 يناير على استاد فيليكس هوفويت بوانيي في الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة،ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية من المجموعة الثانية بمسابقة كأس الأمم الإفريقية 2023.

أضف تعليق