منتج مسلسل "أسود باهت": العمل يحترم عقلية المشاهد ومن المقرر عرضه في رمضان 2024

منتج مسلسل "أسود باهت": العمل يحترم عقلية المشاهد ومن المقرر عرضه في رمضان 2024فريق عمل مسلسل أسود باهت

ثقافة وفنون8-1-2024 | 20:00

قال المنتج عمرو عبدالخالق، إن مسلسل "أسود باهت" يعد عملًا دراميًا متكاملًا يحترم عقلية المشاهد في كل أنحاء الوطن العربي، لافتًا إلى أن المسلسل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار مشوق، مقسمة على ثلاث حكايات، كل حكاية من خمس حلقات، ومن المقرر أن يخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل 2024.

وأشار المنتج عمرو عبدالخالق، في بيان صحفي اليوم الإثنين، إلى أن أسرة الحكاية الأولى من مسلسل "أسود باهت" تواصل حاليًا تصوير مشاهد العمل بإحدى الاستوديوهات الشهيرة بقرية أبو صير بالجيزة، موضحًا أن الحكاية الأولى من المسلسل تعد التجربة الأولى له مع الفنانة سهر الصايغ، والتي تقوم بتجسيد شخصية تُدعى "شغف" والتي تقع في دوامة بعد تورطها في جريمة قتل شخص لا تعرفه، وخلال أحداث المسلسل سنرى هل تستطيع الفتاة فك لغز مرتكب الجريمة من بين أقرب الناس إليها، خاصة بعد سقوط ستار الحب الذي تختفي خلفه وجوه المحيطين بها.

مسلسل "شغف" من بطولة: سهر الصايغ، محمد مهران، حسن عيد، محمد غنيم، عبير فاروق، ضياء عبدالخالق، مدير تصوير ضياء جاويش، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج ممدوح زكي.

وأعرب "عبدالخالق"، عن سعادته بتكرار التعاون مع المخرج ممدوح زكي، بعد تعاونهما سويًا في مسلسل "ولاد إمبابة"، ولكن هذه المرة في تجربة مختلفة، تم تضفيرها جيدًا وورق مصاغ بشكل مُحكم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2