الملك تشارلز يهنئ أميرة ويلز بعيد ميلادها

الملك تشارلز يهنئ أميرة ويلز بعيد ميلادهاالملك تشارلز يهنئ أميرة ويلز بعيد ميلادها

منوعات11-1-2024 | 23:27

تمنى الملك تشارلز الثالث لزوجة ابنه، الأميرة كاثرين أميرة ويلز، عيد ميلاد سعيد، وذلك وفقاً لمجلة فالنتينو فير البريطانية حيث شاركت العائلة المالكة مع المعجبين صورة لم تنشر من قبل للأميرة كيت، التقطت في تتويج الملك في مايو 2023، وجاء مع الصورة: أتمنى لأميرة ويلز عيد ميلاد سعيد اليوم!".

وحسب مانشر في المجلة البريطانية انه تم تصوير هذه اللقطة من وراء الكواليس بواسطة كريس جاكسون من Getty Images، داخل قصر باكنغهام، عقب حفل التتويج في كنيسة وستمنستر، وترتدي كيت عباءة النظام الفيكتوري الملكي، ويمكن رؤية كيت وهي تنظر إلى والد زوجها، الذي يرتدي بفخر تاج الدولة الإمبراطوري.


واحتفلت الأميرة كيت ميدلتون بعيد ميلادها الثاني والأربعين ، من خلال تجمع عائلي بسيط،تضمن شاي عيد ميلاد خاص وكعكة محلية الصنع.

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وأميرة ويلز حاليا، بلغت 42 عامًا واحتفلت بعيد ميلادها بشكل خاص هذا العام، ومع وجود أطفالها الثلاثة - الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس - خارج المدرسة، واستمتعت كيت بيوم عائلي رائع في Adelaide Cottage في وندسور.

ويبدو أن الثنائي الملكي يتمتعان بعلاقة دافئة مع بعضهما البعض أيضًا، حيث أشار الملك إلى كيت على أنها "زوجة ابنه المحبوبة" خلال زيارته الرسمية إلى كينيا في نوفمبر الماضي. في الحقيقة يجب القول إن الملك تشارلز الثالث وكذلك الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، عاملا كيت ميدلتون معاملة لائقة في طريق تجهيزها لتكون الملكة المستقبلية حين يتوج زوجها الأمير وليام ملكا على البلاد.


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2