محافظ شمال سيناء يثمن الدور الليبي في تقديم المساعدات المتنوعة إلى الفلسطينيين

محافظ شمال سيناء يثمن الدور الليبي في تقديم المساعدات المتنوعة إلى الفلسطينيينمحافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة

محافظات13-1-2024 | 19:13

ثمن محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، الدور الليبي في تقديم المساعدات المتنوعة إلى الأشقاء الفلسطينيين.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ شمال سيناء، مساء اليوم السبت، وفد جمعية الهلال الأحمر الليبي، في مكتبه بمدينة العريش، بحضور الدكتور خالد زايد رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، والدكتور محمد الحداد رئيس القافلة.

وأوضح المحافظ، أن المساعدات تصل إلى محافظة شمال سيناء عبر 3 مسارات، إما على متن شاحنات تمر عبر الطريق البري، أو على متن سفن تمر عبر ميناء العريش البحري، أو عبر طائرات تصل إلى مطار العريش الدولي.

وقام المحافظ - يرافقه الوفد الليبي - بتفقد سيارات الإسعاف، واستمع إلى شرح من الوفد حول كيفية عمل تلك السيارات والأجهزة الحديثة التي تحتوي عليها تلك السيارات.

من جانبه، أشار رئيس القافلة الدكتور محمد الحداد، أن جمعية الهلال الأحمر الليبية قدمت 11 سيارة إسعاف مجهزة لصالح قطاع غزة، مشيدًا بالدور المصري تجاه القضية الفلسطينية، موضحا أن ليبيا قدمت 1300 طن من المساعدات المتنوعة عن طريق البر، و45 طنًا من المساعدات على متن طائرتين، وصلتا إلى مطار العريش الدولي، مؤكدًا أن قضية فلسطين "قضيتنا".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2