​ضبط كمية من المواد المخدرة خلال حملات أمنية بـ دمياط و أسوان

​ضبط كمية من المواد المخدرة خلال حملات أمنية بـ دمياط و أسوانالحملات الأمنية بدمياط و أسوان

حوادث وقضايا14-1-2024 | 19:26

وجه قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط وأسوان، حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن ؛ لاستهداف العناصر الإجرامية المتورطة في الاتجار ب المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة، التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط، عن ضبط 4 قضايا اتجار، تم خلالها ضبط 8 كيلوجرامات من مخدر الحشيش، و7.5 كيلو جرام كمية من مخدر البانجو، و6 كيلوجرامات من مخدر الهيدروجين، وكمية من مخدر الهيروين، وفردين محلي الصنع، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 4 متهمين، 3 منهم لهم معلومات جنائية.

كما أسفرت جهود الحملة بمديرية أمن أسوان عن ضبط 5 قضايا اتجار في المواد المخدرة ، شملت كمية من مخدر الحشيش وزنت 7.8 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 4.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الشابو بحوزة 5 متهمين، اثنان منهم لهما معلومات جنائية، فضلا عن 779 حكما قضائيا متنوعا، وكذلك ضبط 3 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، ولاتزال الحملات مستمرة لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين على القانون.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2