مراسل القاهرة الإخبارية: بعض الجماهير التونسية توقعت الخسارة من ناميبيا

مراسل القاهرة الإخبارية: بعض الجماهير التونسية توقعت الخسارة من ناميبيامراسل القاهرة الإخبارية: بعض الجماهير التونسية توقعت الخسارة من ناميبيا

رياضة17-1-2024 | 02:06

قال أحمد فاروق مراسل قناة القاهرة الإخبارية في كوت ديفوار، إنّ إحباطا كبيرا سيطر على الجماهير التونسية بعد الخسارة من ناميبيا في مستهل مشوار الفريق ببطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2023" التي تستضيفها كوت ديفوار.

وأضاف خلال مداخلة مع برنامج "كان 2023"، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، من تقديم الإعلامية بسنت أكرم: "بعض الجماهير كانت تتوقع ذلك، لأن استعدادات الفريق للبطولة لم تكن جيدة وبعضهم قال إنه ليس متفائلا بالمشاركة".

وتابع: "الأرقام والتاريخ تقول إن هذا السقوط مفاجئ، كما أنه استمرار لتعثر الكبار في الجولة الأولى، المفاجآت بالجملة، ولم ينجُ من الكبار سوى كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور، والسنغال بطل أفريقيا، والمغرب ينتظر أن يبدأ مشواره غدا".

وواصل: "عشنا أجواءً جنونية مع جمهور بوركينا فاسو بعد الفوز على موريتانيا وجمهور مالي الذي فاز على جنوب أفريقيا، حيث تتواجد جاليات دول غرب أفريقيا بأعداد كبيرة لأنهم بجوار كوت ديفوار ويصنعون الحدث، وكانت ليلة مميزة على الصعيد الجماهيري".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2