إزالة الإشغالات بأحياء شبرا والساحل وروض الفرج واستمرار الحملات الدورية لإعادة الانضباط للشوارع

إزالة الإشغالات بأحياء شبرا والساحل وروض الفرج واستمرار الحملات الدورية لإعادة الانضباط للشوارعمحافظ القاهرة: إزالة الاشغالات بأحياء شبرا والساحل وروض الفرج واستمرار الحملات الدورية لإعادة الانضب

محافظات18-1-2024 | 01:53

شدد محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال على استمرار تكثيف الحملات الدورية لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء لإعادة الانضباط لشوارع العاصمة.

وصرح محافظ القاهرة الأربعاء بأن هذه الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الإشغالات وإعادة الوجه الحضاري للقاهرة، مشددا على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات اليومية المفاجئة بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين. وطالب محافظ القاهرة رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني الدائم بالشارع بين المواطنين للاستماع إلى شكاواهم واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها في إطار القانون.

وفي هذا السياق، ترأس الدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بأحياء شبرا والساحل وروض الفرج.

وقامت الأجهزة التنفيذية خلال الحملة برفع الإشغالات والباعة الجائلين، وإزالة الحواجز الحديدية، ومنع الانتظار الخاطىء، وإعادة الانضباط إلى المنطقة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة.

وأكد محافظ القاهرة ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف الحملات لمنع الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلا على المواطنين.

أضف تعليق