ليفركوزن ينتزع فوزا مثيرا 3-2 على لايبزيج بالدوري الألماني

ليفركوزن ينتزع فوزا مثيرا 3-2 على لايبزيج بالدوري الألمانيليفركوزن ينتزع فوزا مثيرا 3-2 على لايبزيج بالدوري الألماني

رياضة21-1-2024 | 01:25

قلب باير ليفركوزن المتصدر تأخره مرتين لينتزع فوزًا في الوقت القاتل 3-2 على مضيفه رازن بال شبورت لايبزيج، اليوم السبت، ليحافظ على سجله خاليًا من الهزائم في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، اليوم السبت.

هيّمن لايبزيج على مجريات الأمور في بداية الشوط الأول وأهدر فرصتين محققتين، قبل أن ينجح لاعب لايبزيج تشافي سيمونز في هز الشباك ببراعة بعدما سيطر على الكرة في الهواء بمهارة قبل أن يلتفت ليسدد كرة قوية دخلت الشباك في الدقيقة السابعة.

ولم يدخل ليفركوزن في أجواء المباراة في الشوط الأول الذي شهد خروج جيريمي فريمبونج للإصابة بعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء.

لكن ليفركوزن بدأ الشوط الثاني بقوة وأدرك التعادل في الدقيقة 47 بفضل ناثان تيلا الخالي من الرقابة على القائم البعيد مستغلًا تمريرة أليخاندرو جريمالدو.

وكاد فلوريان فيرتس لاعب ليفركوزن أن يسجل الهدف الثاني لكن لايبزيج استعاد تقدمه عكس سير المباراة من هجمة مرتدة مثالية كللها لويس أوبيندا بهدف في الدقيقة 56.

ولم يدم تقدم لايبزيج طويلًا إذ أدرك الفريق الضيف التعادل مجددًا بعد سبع دقائق عندما ارتقى جوناثان تاه عاليًا ليسجل بضربة رأس مستغلًا ركلة ركنية لعبها يوناس هوفمان.

وكلل بييرو هنكابي عودة ليفركوزن في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عندما تخلص من الرقابة الدفاعية ووضع الكرة في الشباك مستغلًا ركلة ركنية من جريمالدو.

ورفع فريق المدرب تشابي ألونسو رصيده إلى 48 نقطة من 18 مباراة بفارق سبع نقاط عن بايرن ميونيخ ثاني الترتيب الذي خاض 16 لقاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2