أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدأهم الأخبار المتوقعة

مصر21-1-2024 | 08:01

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 21 يناير 2024.

القاهرة.. يعقد البرلمان العربي جلسته العامة الثانية من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث، بمقر الأمانة العامة بجامعة الدول العربية.

القاهرة.. تبدأ وزارة التنمية المحلية الجزء الثاني من دورة إعداد قادة المستقبل في الأسبوع التدريبي الـ24 من الخطة التدريبية للمحليات للعام المالي الحالي بمركز التنمية المحلية بسقارة، وتستمر لمدة 3 أسابيع بإجمالي 102 ساعة تدريب، ويستفيد منها 55 متدربًا من ديوان عام الوزارة وجميع المحافظات.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، أمسية فنية، يحيها أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو أحمد فرج، على المسرح الكبير بالأوبرا.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، أمسية فنية، تحيها فرقة الإنشاد الديني، على مسرح الجمهورية.

القاهرة.. يواجه المنتخب المصري لكرة اليد بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة لقاء الختام في دوري المجموعات أمام منتخب الكاميرون ببطولة إفريقيا.

الرياض - الدوحة.. يواجه المنتخب السعودي لكرة القدم منتخب قيرغيزستان في بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، على ستاد أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة للمسابقة.

أضف تعليق