محافظ دمياط ورئيس هيئة المعارض يبحثان دعم قطاع صناعة الأثاث

محافظ دمياط ورئيس هيئة المعارض يبحثان دعم قطاع صناعة الأثاثجانب من اللقاء

محافظات24-1-2024 | 14:22

أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، صباح اليوم زيارة إلي هيئة المعارض التابعة لوزارة التجارة والصناعة بمحافظة القاهرة ، حيث كان في استقبالها اللواء شريف الماوردي رئيس الهيئة.

حيث بحثت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ورئيس الهيئة خلال الزيارة التي جاءت بحضور محمد فايد رئيس الغرفة التجارية في دمياط وممثلين عن الغرفة، آليات تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين بما يساهم في دعم قطاع صناعة الأثاث بمحافظة دمياط ، وأيضًا تعزيز مشاركة المحافظة بالمعارض الدولية التي تقيمها الهيئة بعدد من دول العالم .

وفي سياق متصل، تم خلال اللقاء مناقشة سُبل فتح آفاق تسويقية جديدة لمنتجات الأثاث، من خلال إعداد خطة محددة وفقًا لمنهجية محددة يتم العمل في إطارها وذلك للوصول بأثاث دمياط بالأسواق العالمية وذلك بالتوازي مع الجهود المبذولة للتسويق علي المستوي المحلي.

و أيضًا إمكانية ابرام اتفاق بين هيئة المعارض و الغرفة التجارية لتحقيق تلك الاستراتيجية وإقامة معرض متخصص للأثاث.

هذا وقد ناقشت محافظ دمياط واللواء الماوردي خطة تخصيص جناح للأثاث الدمياطي بمعرض القاهرة الدولي المقرر اقامته في الفترة من 29 نوفمبر حتي 9 مارس 2024 ، وذلك لاتاحة الفرصة للصناع للمشاركة بهذا المعرض الهام.

وأكدت محافظ دمياط أن اللقاء يأتي في إطار حرص كافة أجهزة الدولة علي تطوير صناعة الأثاث بمحافظة دمياط والنهوض بها.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بإعداد خارطة طريق لوضع إستراتيجية التطوير ل صناعة الأثاث التي تشتهر بها محافظة دمياط منذ تاريخ طويل واستعادة مكانتها الكبيرة التي حظت بها بالأسواق المحلية والاقليمية والدولية علي مدار سنوات .

وفي ختام اللقاء وجهت محافظ دمياط الشكر إلي اللواء شريف الماوردي رئيس هيئة المعارض علي هذا التعاون المثمر معربة عن تطلعها الي تحقيق المزيد من التعاون لفتح مجالات اكبر للتسويق.

وأهدي رئيس الهيئة درعًا تذكاريًا إلي محافظ دمياط تقديرًا لهذا التعاون.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2