مجموعةالمصمم السعودي الفاخرة Ashi Studio في باريس ٢٠٢٤

مجموعةالمصمم السعودي  الفاخرة Ashi Studio في باريس ٢٠٢٤مجموعةالمصمم السعودي الفاخرة Ashi Studio في باريس ٢٠٢٤

منوعات27-1-2024 | 04:34

نشر موقع قع yahoo تقريراً عن دار Ashi Studio في مجموعة ربيع وصيف 2024 بأزياء فاخرة وألوان متألقة ومدموجة في كل قطعة من القطع الراقية التي تناسب الإطلالات الخاصة بالسهرات. فهذه التصاميم تحاكي المرأة الأنيقة والتي تبحث عن الصيحات المتجدّدة بأسلوب ساحر تكلّل بقطع فريدة وموديلات عصرية وغريبة بعض الشيء.

بما أن دار Ashi Studio تبحث في كل مجموعة لها عن التجدد والحيوية.


تميّز عرض أزياء Ashi Studio بموضة التصاميم الفاخرة التي برزت مع بداية العرض. فسحرتنا موضة البدلات الرسمية البراقة والمدموجة بالتدرجات الفضية الفاخرة التي أتت هندسية وملفتة مع البنطلون الفضفاض المستقيم مع النقشات البراقة والطبعات الهندسية الفاخرة، ليتم تنسيقها مع الجاكيت الفاخرة الطويلة والمستقيمة.


أما موضة التصاميم المطبّعة بالريش النافر فبرزت بشكل ملفت وكاجوال في عرض مجموعة Ashi Studio مع التفاصيل النافرة والتول الشفافة السوداء على طول التصميم بطريقة عصرية وتظهر مفاتن المرأة بكثير من الانوثة. واللافت أن عرض Ashi Studio لم يتخلى عن صيحة الجاكيت الطويلة والملفتة بقصة فضفاضة من الفرو، لتتخطى حدود الخصر وليتم تنسيقها مع موضة البنطلون الساتان الواسع والطويل.


كما لفتنا في عرض ازياء Ashi Studio طريقة تنسيق صيحة البناطيل البراقة ذات الخطوط الكريستالية مع اللماعة بطريقة ملفتة مع الخصر العالي بكثير من الانوثة للحصول على لوك شبابي وعصري في الوقت عينه. واللافت في هذا العرض موضة الكروب توب الضيقة بقصة لماعة تظهر مفاتن الجسم، ويمكنك إسدال الشراريب الطويلة على اليدين بتفاصيل حيوية.


واستعملت دار Ashi Studio اللون الأبيض الفاخر في العديد من القطع وأبرزها موضة الفساتين القصيرة والضيقة التي تبرز مع الاكمام الفضفاضة بأسلوب مريح مع تفاصيل الشرائط العريضة بأسلوب الشال الهندسي المترابط على الاكتاف وأسفل اليدين للحصول على أناقة لا مثيل لها.


ولاحظنا تركيز هذه الدار على موضة الفساتين الذهبية العصرية التي تنسدل بقصة ضيقة وتتخطى حدود الركبة، بالإضافة الى تفاصيل الكشكش الواسع والمتدرج بطريقة فضفاضة. وأتت فساتين السهرة الطويلة مستقيمة ومرصعة بالحبيبات البراقة واللؤلؤ الناعم، لتشكّل موضة جديدة في عالم الموضة خصوصاً عند تنسيقها مع تفاصيل الاقمشة الهندسية المتدرجة من الجهة الامامية بطريقة راقية.

أضف تعليق