ضبط كميات من المخدرات بالإسكندرية ومطروح قيمتها أكثر من 8 ملايين جنيه

ضبط كميات من المخدرات بالإسكندرية ومطروح قيمتها أكثر من 8 ملايين جنيهضبط كميات من المخدرات بالإسكندرية ومطروح قيمتها أكثر من 8 ملايين جنيه

حوادث وقضايا27-1-2024 | 15:38

رصدت الإدارة العامة لمكافحة ال مخدرات بقطاع مكافحة ال مخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط عنصرين إجراميين ، يقيمان بمحافظة الإسماعيلية تخصص نشاطهما الإجرامي في الاتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه وبحوزتهما 750 طربة لمخدر الحشيش وزنت 75 كيلو جراما ومبلغ مالي، وبمواجهة المتهمين إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 5.25 مليون جنيه.

على صعيد متصل ، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة عاطل ب مطروح بقصد الاتجار تقدر قيمتها المالية بأكثر من 3,5 مليون جنيه.

وكانت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة ال مخدرات بقطاع مكافحة ال مخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، أكدت قيام أحد العناصر الإجرامية بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه مُتخذا من دائرة قسم شرطة النجيلة ب مطروح مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة القسم .. وبحوزته 28 كيلو جراما من مخدر الحشيش، و16 ألف قرص مخدر - بندقية خرطوش وعدد من الطلقات ومبلغ مالي "متحصلات بيع المواد المخدرة"، وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامي، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3.56 مليون جنيه تقريباً.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2