محافظ الشرقية : رصف ورفع كفاءة شارع المعهد الديني الزقازيق

محافظ الشرقية : رصف ورفع كفاءة شارع المعهد الديني الزقازيقمحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

محافظات27-1-2024 | 17:45

قال محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، إنه جار الانتهاء من أعمال رصف ورفع كفاءة شارع المعهد الديني بمدينة الزقازيق بطول 4 كيلومترات وبتكلفة 10 ملايين جنيه، باعتباره أحد الشوارع الرئيسية الرابطة بين مدينتي الزقازيق / بلبيس؛ للوصول لبنية تحتية سليمة بقطاع الطرق وتقليل الكثافة المرورية والحد من الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

وشدد المحافظ - خلال اجتماعه اليوم السبت مع مدير عام مديرية الطرق المهندس أحمد فوزي- على ضرورة التنسيق لمضاعفة الأعمال وتكثيف ورديات العمل بالطريق لسرعة الإنتهاء من الأعمال طبقاً للجدول الزمني المحدد والالتزام بتطبيق المواصفات القياسية في العمل.

ومن جانبه، أوضح أحمد فوزي، أنه جار رصف وتطوير شارع المعهد الديني بمدينة الزقازيق بدءا من نفق أبو الريش وصولاً لمزلقان العصلوجي، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من وضع طبقة التأسيس بالطريق على مسافة 250 مترا وتمت مراعاة معايير الجودة في أعمال الرصف والتطوير والالتزام بالمواصفات الهندسية المحددة.

وأضاف، أن الأعمال الجارية تشمل وضع طبقة التأسيس من الأسفلت تمهيداً لوضع طبقة الأسفلت النهائية وتهيئة الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، حيث يمثل الطريق محوراً مرورياً هاما يُساهم في استيعاب حركة السيارات ويعمل على تخفيف حدة الزحام داخل المدينة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2