كأس آسيا 2023.. مدرب أستراليا: مباراة إندونيسيا لن تكون سهلة رغم الفوارق التي تصب في مصلحتنا

كأس آسيا 2023.. مدرب أستراليا: مباراة إندونيسيا لن تكون سهلة رغم الفوارق التي تصب في مصلحتناجراهام أرنولد مدرب المنتخب الأسترالي

رياضة27-1-2024 | 18:12

أكد جراهام أرنولد مدرب المنتخب الأسترالي أن مهمة فريقه في المواجهة المقررة غدًا الأحد أمام المنتخب الإندونيسي على ملعب جاسم بن حمد في الدور الـ16 لـ كأس آسيا 2023، لن تكون سهلة رغم الفوارق الفنية التي تصب في مصلحة أستراليا.

وقال "جراهام" في المؤتمر الصحفي، إن المنتخب الإندونيسي قدم مستوى جيدًا في دور المجموعات، وأظهر إمكانيات كبيرة ما جعله يترشح للدور ثمن النهائي بعد تواجده ثالثا في المجموعة الرابعة، مشيرا إلى صعوبة جميع المباريات في هذه البطولة.

وأكد مدرب أستراليا أنهم بحاجة لتطوير بعض الجوانب الفنية مستقبلا، مشيرًا إلى تحسن الأداء خلال الأسابيع الثلاثة الماضية سواء على صعيد التطور في المنظومة الدفاعية أو الهجومية، معربًا عن أمله في تقديم الأفضل خلال المرحلة الحالية من البطولة، لافتًا إلى أن تركيزهم ينصب على مواجهة إندونيسيا ولا يريدون التفكير في الحديث عن المنافسة على البطولة.

بدوره، أعرب كريج جودوين لاعب المنتخب الأسترالي عن أمله في تحقيق الفوز والوصول للدور ربع النهائي من البطولة عندما يواجهون إندونيسيا، مؤكدا جاهزيتهم لخوض المباراة، مشيرًا إلى أن طموحاتهم كبيرة في هذه النسخة من كأس آسيا 2023، لكنهم يفكرون في كل مباراة على حدة، ويسعون للسير في المنافسة خطوة بخطوة حتى يحافظوا على الحالة الذهنية ويكونوا في أعلى درجات التركيز في جميع المباريات التي يخوضونها.

من جانبه، أكد شين تاي يونج مدرب منتخب إندونيسيا صعوبة مباراة منتخب أستراليا، مشيرًا إلى أن اللاعبين تدربوا بمعنويات عالية عقب إعلان تأهل المنتخب من مرحلة دور المجموعات لأول مرة في تاريخه، منوهًا بأن التأهل لهذه المرحلة كان مفاجأة سارة بالنسبة لهم، وهو ما قد ينعكس بشكل إيجابي مستقبلًا على كرة القدم في إندونيسيا.

وأعرب "شين تاي" عن أمله في تقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة المقبلة، مؤكدًا أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في المواجهة، وسيعملون على عكس التطور الذي وصل إليه المنتخب في مشاركته بهذه النسخة من البطولة في قطر، وستكون مواجهة أستراليا تحديا كبيرا ينتظرهم، مشيرا إلى أنهم عملوا على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات السابقة بدور المجموعات، وخاصة على صعيد تطوير الأداء الدفاعي.

بدوره، أكد "براتاما ارهان" لاعب المنتخب الإندونيسي تطلع اللاعبين لبذل أقصى جهد ممكن وتقديم كل ما في وسعهم أمام أستراليا، معربًا عن سعادته بوصول منتخب بلاده لهذه المرحلة من البطولة، متمنيًا أن ينعكس الأداء الذي قدموه على كرة القدم الإندونيسية في المستقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2