مسلسل بين السطور يتصدر التريند بعد عرض أولى حلقاته

مسلسل بين السطور يتصدر التريند بعد عرض أولى حلقاتهصبا مبارك

ثقافة وفنون29-1-2024 | 11:03

تصدر مسلسل بين السطور تريند "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب عرض أولى حلقاته أمس الأحد، ويضم العمل كوكبة من النجوم، منهم: صبا مبارك، أحمد فهمي، ناردين فرج، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، علي الطيب، وليد فواز، باسل ألزارو، عمرو جمال، عمر شرقي، مصطفى سلامة، وبمشاركة أيمن عزب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب واخرين.

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل تقلب حياة إعلامية رأساً على عقب، وتجد نفسها موضع الاتهام، ضمن أحداث تحمل الكثير من التشويق في الدراما الاجتماعية، وهو مقتبس عن الدراما الكورية MISTY، وقامت نجلاء الحديني بمعالجته درامياً وأشرفت على كتابته، وأخرجه وائل فرج، ويُعرض على MBC1، ومنصة "شاهد".

ويرصد العمل حياة الإعلامية هند سالم، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريًا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الآخرين، إلا أنه تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الأمور عند وقوع جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماضيها الذي اعتقدت أنها تجاوزته، وتتكشف العديد من الأسرار التي تهدد مستقبلها المهني وزواجها.

وأكد المخرج وائل فرج أن عنوان المسلسل يعكس المحتوى الذي يجعل مضمونه شديد الخصوصية، ويرصد الكثير من خفايا النفس البشرية وخباياها، إذ يحاول كل شخص فيه أن يبوح بجزء من الحقيقة لكن تظل الكثير من الأسرار مخفية بين السطور، موضحا: "إنني قدمت أكثر من مسلسل مأخوذ من فورمات عالمية، وأن هذه التجارب لا تعيب الدراما العربية بل تغنيها، وهو منهج مُتبع منذ سنوات طويلة في السينما والتليفزيون، والأهم هو طريقة التناول وكيفية التعريب، وإضافة ما يُحقق المُتعة والأفكار المتجددة للمُشاهد".

وأضاف فرج أنه على الرغم من أن أحداث العمل تقع في 30 حلقة، إلا أن الم شاهد لن يشعر بالملل أو الإطالة في الأحداث، مردفاً بالقول: "إنها المرة الأولى التي أتعامل فيها مع معظم الممثلين في المسلسل، وأرى أن الاختيارات كانت موفقة"، مشيداً بالتوافق الفكري بين عناصر العمل.

جدير بالذكر أن مسلسل بين السطور سيناريو وحوار زهراء سيف الدين، سارة الطوبجي، سلمى عبد الوهاب، واهتم بالمعالجة الدرامية له نجلاء الحديني التي أشرفت أيضاً على الكتابة، من خلال ورشة سرد.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2