محافظ بني سويف: إزالة 59 حالة تعد على مدار يومين خلال الموجة الـ22

محافظ بني سويف: إزالة 59 حالة تعد على مدار يومين خلال الموجة الـ22ازالة التعديات

محافظات29-1-2024 | 16:36

قال محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم إنه تم إزالة 59 حالة تعد خلال اليومين الماضيين، وذلك خلال الموجة الـ22 ل إزالة التعديات التي بدأت أول أمس ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة.

ووجه المحافظ - في بيان اليوم الاثنين، بضرورة الالتزام بالجدول الزمني ل إزالة التعديات، ومنع التعدي مجددًا على الأراضي المستردة خاصة أيام العطلات الرسمية مع التواصل الدائم بين غرفة عمليات المحافظة لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة.

من جانبه..قال مدير الإدارة العامة لحماية أملاك الدولة بالمحافظة أحمد إبراهيم إنه تم إزالة 39 حالة تعد ليصل إجمالي ما تم إزالته لـ59 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.
وعلى صعيد آخر، أكد رئيس جامعة بنى سويف الدكتور منصور حسن حرص الجامعة على الاهتمام بالجانب الثقافي لدى الطلاب بجانب المسار الأكاديمي والبحثي لنشر الوعي والثقافة بين أوساط الطلاب.
جاء ذلك خلال بدء انطلاق أفواج طلاب (من أجل مصر) لزيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك في إطار تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجاري.

وقال رئيس الجامعة إن الطلاب قاموا خلال الرحلة بزيارة جناح وزارة الدفاع ووزارة الداخلية وهيئة الرقابة الإدارية بالمعرض، وجناح المؤسسات الثقافية وجناح الفعاليات الثقافية، وأطلع طلاب الجامعة على أحدث الكتب والمراجع والروايات بمختلف المجالات.

ووجه بضرورة تقديم كافة سبل التيسير للطلاب للمشاركة في المعرض وحضور الفعاليات المختلفة والمتنوعة؛ لتعظيم الاستفادة من المعرض الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تنمية الوعي والثقافة لدى الشباب.

أضف تعليق