وزير الداخلية يستقبل وزير الدفاع ورئيس الأركان للتهنئة بعيد الشرطة

وزير الداخلية يستقبل وزير الدفاع ورئيس الأركان للتهنئة بعيد الشرطةجانب من اللقاء

مصر29-1-2024 | 17:31

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمقر وزارة الداخلية اليوم الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان القوات المسلحة على رأس وفد من كبار قادة القوات المسلحة لتقديم التهنئة لسيادته ولهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة.

وفي بداية اللقاء، أكد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن معركة الإسماعيلية الخالدة بما تضمنته من بطولات وعكسته من تلاحم الشعب المصرى مع رجال الشرطة تُجسد إحدى فصول مسيرة النضال التى ستظل على مر العصور شاهدةً على الصمود والعطاء من أجل سيادة الوطن ورفعته، تلك المسيرة التى تتواصل فى مواجهة مُخططات الشر والإرهاب والجريمة بجهود متفانية وتضحيات غالية.

ومن جانبه، أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية أن القوات المسلحة الباسلة مهد البطولات كانت وستظل رمزاً لكبرياء الوطن وموضع اعتزاز وتقدير جموع المصريين، مشيراً إلى أن رجال الشرطة وهم يؤدون واجبهم المُقدس يشاركون أشقاءهم في القوات المسلحة رسالة الدفاع عن الوطن والزود عن أمانه واستقراره ويعملون كفريق مُتكامل يجمعه هدف واحد يقدمون نموذجاً يُحتذى به في الترابط والإلتزام والإنضباط يبذلون أرواحهم ودمائهم فداءً لوطنهم.. والتصدى لكل من يحاول المساس بأمنه.
حضر اللقاء كبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2