مراسل القاهرة الإخبارية بأبيدجان: أصداء الخروج المحزن لمنتخب مصر تسيطر على البعثة بأكملها

مراسل القاهرة الإخبارية بأبيدجان: أصداء الخروج المحزن لمنتخب مصر تسيطر على البعثة بأكملهامراسل القاهرة الإخبارية بأبيدجان: أصداء الخروج المحزن لمنتخب مصر تسيطر على البعثة بأكملها

رياضة30-1-2024 | 05:23

قال أحمد فاروق، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في أبيدجان، إن أبيدجان تشهد أجواء هيستيرية بفضل مباراة السنغال وكوت ديفوار، حيث بدأت المباراة بآمال ضعيفة نظرا للمستوى المتواضع الذي أظهره منتخب كوت ديفوار في الدور الأول، والمستوى القوي للغاية لمنتخب السنغال.

وأضاف "فاروق"، خلال رسالة على الهواء، ببرنامج "كان 2023"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن المباراة جاءت على غير ذلك، وقدم منتخب كوت ديفوار أداء طيبا للغاية.

وأشار إلى أن الجميع يحترم مسيرة منتخب الرأس الأخضر في بطولة الأمم الأفريقية، بجانب المنتخب الموريتاني رغم خروجه، لكنه أظهر وجه طيب للغاية ومشرف ومبشر بمستقبل الكرة الموريتانية.

وأكد أن أصداء الخروج المحزن ل منتخب مصر يسيطر على البعثة بأكملها، والتي وصلت إلى أبيدجان صباح أمس لتنتقل إلى القاهرة عبر طائرة خاصة، وسط أجواء شابها الحزن واللوم والحسرة، كل هذه المشاعر تجمعت حول خروج لم يكن منتظرا أمس، ولا يوجد أنباء من قريب أو بعيد عن استقالة الاتحاد المصري لكرة القدم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2