مجلس جامعة الأزهر يوجه بسرعة إعلان نتائج الامتحانات

مجلس جامعة الأزهر يوجه بسرعة إعلان نتائج الامتحاناتجانب من الاجتماع

الدين والحياة31-1-2024 | 19:48

برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أشاد المجلس ب جناح الأزهر الشريف فى دوره التنويري ب معرض الكتاب من خلال عرض الكتب، والفتوى، والندوات الثقافية.

وقدم مجلس جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود الشكر لجميع كليات الجامعة، إدارةً، وأعضاء هيئة تدريس، وموظفين، وعمالًا؛ لجهودهم المبذولة في إنجاح امتحانات الفصل الدراسي الأول، مشددًا على ضرورة الانتهاء من نتائج الامتحانات في أسرع وقت. وأعرب المجلس عن سعادته بإقبال الأسر المصرية على معرض القاهرة الدولي للكتاب، الأمر الذي يؤكد أن الثقافة المصرية لا تزال بخير.

كما قدم المجلس التهنئة للأمة الإسلاميَّة بذكرى الإسراء والمعراج، ودعا الله أن يُعَجِّل بالفرج لأهل فلسطين، ويحرر الأقصى من يد المغتصبين، وحيا صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الغاشم.

كما قدم المجلس التهنئة للشعب المصري وشرطته الباسلة بذكرى عيد الشرطة في ٢٥ يناير، هذا اليوم المبارك الذي وقف فيه أبطال الشرطة المصرية عام ١٩٥٢م في وجه الاحتلال بمدينة الإسماعيلية، كما هنأ الشعب بذكرى ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١م.

كما هنأ المجلس العمداء الجدد لكليات التربية بنين وبنات أسيوط: (د. جمال رجب، د. ماجد عثمان). وقدم المجلس العزاء للدكتور محمد مغازي، عميد كلية الشريعة والقانون بدمنهور، في وفاة السيدة والدته.

أضف تعليق