تفاصيل انتقال أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق إلى نادي الزمالك

تفاصيل انتقال أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق إلى نادي الزمالكأحمد حمدي

رياضة1-2-2024 | 12:42

نجح نادي الزمالك في الحصول على توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص النادي الأهلي ، من ضمن هؤلاء اللاعبين أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، وبعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر.

وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وأعلن وكيل أحمد حمدي في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" التليفزيونية: "المفاوضات مع الزمالك لم تستغرق وقتًا طويلًا لأننا تعاملنا مع إدارة محترمة، وأضاف: "اللعب في ناد عريق مثل الزمالك يمثل خطوة جيدة في مسيرة أحمد حمدي، واللاعب كان يرغب في الانضمام إلى نادٍ كبير من أجل حصد البطولات".

قبل الختام قال: "الأهلي لم يتواصل معنا ولم يستفسر أبدًا بشأن إمكانية ضم أحمد حمدي.. وفي النهاية شرف كبير له أن يرتدي قميص أكبر فريقين في الشرق الأوسط".

مسيرة أحمد حمدي


بدأ مسيرته الكروية في صفوف النادي الأهلي منذ صغره، وبطلب من المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو تم تصعيده الفريق الأول للنادي في عمر 16 سنة قبل أن ينتقل إلى الجونة في عام 2019 في صفقة انتقال حرّ.

انضم اللاعب إلى منتخب مصر للشباب في 2014، ثم شارك في مباراة جنوب أفريقيا ومصر لأمم أفريقيا تحت 17 عامًا، ثم اختاره الكابتن معتمد جمال في سنة 2017، ضمن اللاعبين الذين مثلوا منتخب مصر في بطولة أفريقيا تحت 20 عامًا.

ثم شارك فى مباراة واحدة فقط مع المنتخب الأول تحت قيادة إيهاب جلال كانت أمام كوريا في عام 2022.

أرقام أحمد حمدي مع مونتريال الكندي


شارك أحمد حمدى مع مونتريال الكندى فى 14 مباراة خلال 3 سنوات، وبلغت دقة تمريراته 91% ونجح بنسبة 59% من مراوغاته كأعلى نسبة في آخر 3 سنوات له مع فريقه الكندي

أرقام أحمد حمدي مع الجونة


في موسم 2019- لعب أحمد حمدي مع الجونة 20، و23 مباراة في الدوري المصري وباقي المسابقات المحلية، واستطاع خلالها تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين كما نجح في صناعة 12 فرصة أخرى للتسجيل.

مهارات اللاعب أحمد حمدي
تتميز مهارات حمدي بقدرته على الدفاع الجيد والهجوم أيضًا، حيث يستطيع تقديم تمريرات دقيقة والمشاركة في الهجمات، كما يتميز بالقوة البدنية والسرعة التي تجعله لاعبًا صعبًا في المنازلات الفردية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2