محللة رياضية: مباراة غينيا والكونغو صعبة.. وقد تصل للأشواط الإضافية

محللة رياضية: مباراة غينيا والكونغو صعبة.. وقد تصل للأشواط الإضافيةكريستين آدمو ، محللة رياضية

TV2-2-2024 | 13:50

قالت كريستين آدمو ، محللة رياضية، إنه لم يكن يتوقع أحدا يتوقع خروج الكثير من المنتخبات التي كانت مرشحة لإحراز لقب بطولة الأمم الأفريقية، مثل حامل اللقب المنتخب السنغالي بجانب المنتخبات العربية مثل مصر والمغرب، وبالتالي هذه النسخة من الصعب توقعها، والفرق العربية لم تؤد بشكل جيد باستثناء موريتانيا.

وأضافت "آدمو"، خلال مداخلة ببرنامج "صباح جديد"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، ويقدمه الإعلاميان فادي غالي ومارينا المصري، أنه من حسن الحظ أن منتخب صاحب الأرض كوت ديفوار ما زال موجودا، ويعد منتخب نيجيريا أفضل المنتخبات المتبقية في دور ربع النهائي.

وعن مباراة الكونغو وغينيا اليوم، أوضحت أن المباراة ستكون صعبة ومرشحة أن تصل للتعادل السلبي والأشواط الإضافية، نظرا لأن كلا المنتخبان ليسا من المنتخبات التي تفضل الطريقة الهجومية، فغينيا تأهلت بصعوبة في المباراة السابقة على حساب غينيا الاستوائية في الدقائق الأخيرة.

وأشارت إلى أن الكونغو تأهلت هي الأخرى بصعوبة كبيرة أمام المنتخب المصري بركلات تريجيحية، والتي هي في النهاية ركلات حظ، ورغم أنها سجلت 3 أهداف لكن إذا تم النظر لعامل الأهداف المتوقعة إحصائيا يفوق الـ 6 أهداف، ما يعني أن هناك نجاعة هجومية أمام المرمى.

أضف تعليق