أحمد أمين يشيد بدور طه دسوقي في مسلسل "حالة خاصة"

أحمد أمين يشيد بدور طه دسوقي في مسلسل "حالة خاصة"أحمد أمين يشيد بدور طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة :مبروك للمجال انضمامكم له كفنانين كبار ندى أبوشادي

ثقافة وفنون3-2-2024 | 01:59

أشاد الفنان أحمد أمين بالفنان طه دسوقي عن دوره في مسلسل "حالة خاصة" الذي عُرض على منصة "Watch It" وحقق نجاحًا كبيرًا وتصدر محركات البحث على موقع جوجل مع عرض كل حلقتين جديدتين على مدار الأسابيع الماضية.

ونشر أحمد أمين صورة تجمعه بالفنان طه دسوقي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق عليها قائلاً : "اهي دي يا سيدي المناظر اللي بنشوفها لما نبطل نحبط المواهب ونخاف ندي مساحة لحد معملش حاجة قبل كده، بنشوف مناظر تشرف وتفرح زي طه دسوقي في أول بطولة وعبد العزيز النجار كمخرج في أول مرة إخراج لعمل درامي، وده الحقيقة الدور اللي لازم دايمًا نعمله اننا نصدق في مواهب جديدة تستحق ونسيب لها المساحة والفرصة".

وتابع : "ساعتها هيفرحونا ويتحولوا لمكاسب ونجوم تنور وتأثر، وهي مصر كدا هتفضل دايمًا ولادة ومليانة مواهب وأجيال جديدة تستاهل أحلى تحية وسلام، مش هقول لك مبروك يا حبايبي ليكم أنا هقول مبروك للمجال انضمامكم له كفنانين كبار".

وكان آخر تعاون بين الفنان أحمد أمين مع الفنان طه دسوقي بمسلسل "الصفارة" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان السابق 2023 وحقق نجاحًا فاق التوقعات أدي إلى الإعلان عن إنتاج جزء ثاني من المسلسل ومن المقرر أن يتم عرضه بموسم دراما رمضان 2024.

مسلسل "حالة خاصة مكون من 10 حلقات، وعرض على مدار الأسابيع الماضية على منصة watch it، ومن بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة، حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2