كأس أمم أفريقيا.. الرأس الأخضر يواجه جنوب أفريقيا الليلة

كأس أمم أفريقيا.. الرأس الأخضر يواجه جنوب أفريقيا الليلةمنتخب الرأس الأخضر

رياضة3-2-2024 | 08:49

يواجه منتخب الرأس الأخضر نظيره الجنوب أفريقى في العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب "شارليس كونان باني" ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار.

ويصطدم منتخب الرأس الأخضر،الذى خطف البساط من تحت أقدام فرق كبيرة في البطولة،بفضل نتائجه الإيجابية،التي كانت محط أنظار الجميع،بآمال جنوب أفريقيا،التي تسعى لتخطى عقبة القروش الزرقاء في هذا الدور.

ويعول منتخب الرأس الأخضر على مجموعة من اللاعبين المهمين بين صفوفه ويمثلون ركائز أساسية،حيث يمتاز هذا الفريق بالكرة الجماعية التي أبهرت الجميع خاصة أنه سجّل 8 أهداف جاءت عبر 7 لاعبين مختلفين.

وشدد بيدرو بوبيستا المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر على لاعبيه بضرورة التركيز من أجل مواصلة الانطلاقة القوية التي بدأها الفريق من دور المجموعات،مطالبهم بالتركيز وتجنب الوقوع في الأخطاء خاصة أن الأدوار الإقصائية لا تقبل القسمة على إثنين ولابد من وجود فائز وخاسر فيها.

وحقق منتخب جنوب إفريقيا الفوز على حساب منتخب المغرب بنتيجة 2-0، ليتأهل لمواجهة منتخب الرأس الأخضر الذي أَقصى منتخب موريتانيا بهدف قاتل في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وقررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تعيين الحكم السنغالي ندالا حكما لمواجهة الراس الاخضر وجنوب افريقيا، فيما يدير الحكم المصري عاشور غرفة الـ VAR في اللقاء المنتظر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2