" عكاوي" يتفقد معامل ومدرجات كلية الهندسة بقنا

" عكاوي" يتفقد معامل ومدرجات كلية الهندسة بقناالدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي

محافظات6-2-2024 | 20:59

تفقد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي كلية الهندسة ب قنا للوقوف على استعدادات كلية الهندسة للفصل الدراسي الثاني من حيث المعامل والمدرجات وقاعات الدورس .

وكان في استقباله الدكتور فرج خضاري عميد الكلية والدكتور عصام عبيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور حسين مغربي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ورؤساء الأقسام والسادة اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والاداريين بالكلية. ووجه سيادته بالاهتمام أيضا بتجميل الكليه والحدائق.

ووافق رئيس الجامعة على البدء في تشغيل كافتيريا الكلية ابتداء من الفصل الدراسي الثاني وكذلك تعظيم الإستفادة من الورش الموجوده بالكلية ورش السيارات والنجارة والخراطه والحداده لخدمة طلاب الكلية والمجتمع الخارجي وذلك عن طريق عقد تدريبات مكثفة يستفيد منها الطلاب والمجتمع وتفقد سيادته بعض مشروعات التخرج للطلاب في مجال الطاقة الجديده والمتجددة. ووجه رئيس الجامعة أيضا سرعة الانتهاء من نتائج الفصل الدراسي الاول.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور فرج خضاري عميد الكلية الشكر الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة الاهتمام ب كلية الهندسة واعطى توجيهاته الارتقاء ب كلية الهندسة وما تقدمه من خدمات لتوفير بيئه تعليمة جاذبه تعود بالنفع على الطلاب والمجتمع الخارجي

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2