موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلةموعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

رياضة8-2-2024 | 01:51

تعرف على موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023، والقنوات الناقلة لهذه المباراة المهمة.

أوشكت بطولة كأس أمم أفريقيا ٢٠٢٣ على نهايتها بعدما تحدد طرفا المباراة النهائية للبطولة وهما نيجيريا وكوت ديفوار، حيث تأهل منتخب النسور الخضر على حساب منتخب جنوب أفريقيا بركلات الترجيح، بينما تأهل الأفيال على حساب الكونغو الديموقراطية بهدف دون رد.

ويعد اللقاء تكرارا للقاء المنتخبين في دور المجموعات والذي انتهي بفوز مستحق لنيجيريا على صاحب الأرض والجمهور، وهو ما كاد يقصي كوت ديفوار من المسابقة قبل أن تنجح في التأهل بمعجزة ضمن أحد المنتخبات أصحاب المركز الثالث.

ومع إقالة المدير الفني تمكن الأفيال من تحقيق إنجاز وضرب موعد في النهائي بإعجاز كرروي، وأمامهم فرصة للرد والانتقام من نيجيريا التي تسعى للتويج بلقبها الرابع في تاريخ المسابقة.

تقام مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 يوم الأحد 11 فبراير على ملعب ستاد الحسن واتارا في أبيدجان.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساء بتوقيت، الثامنة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

يمكن متابعة البث التلفزيوني المباشر ل مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس صاحب الحقوق الحصرية لبث البطولة.

سيكون البث المباشر عبر الانترنت ل مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 متاحًا عبر الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

أضف تعليق