أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 9 فبراير 2024

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 9 فبراير 2024الأخبار المتوقعة

مصر9-2-2024 | 08:46

تنشر دار المعارف أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 9 فبراير 2024

القاهرة .. تُنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، في الثامنة مساء، احتفالية لفرقة الإنشاد الديني، تحت إشراف المايسترو عمر فرحات بعنوان "النقشبندي فى ليلة الإسراء والمعراج"، على مسرح سيد درويش بـ"أوبرا الإسكندرية"، بالتزامن مع ذكرى رحيل القارئ والمبتهل الشهير الشيخ سيد النقشبندي، وتضمن تقديم باقة من أشهر الأعمال التي قدمها النقشبندي إلى جانب مجموعة من الابتهالات والتواشيح الدينية التراثية والمعاصرة.

القاهرة .. يُشارك خالد عبدالعال محافظ القاهرة، في الجولة الميدانية للدراجات التي تنظمها المحافظة بالتعاون مع منظمة ITDP وشركة سانوفى بمنطقة وسط المدينة بهدف التخطيط لتحسين البنية التحتية لركوب الدراجات في القاهرة وتنفيذها كجزء أساسي من مشاريع تطوير الطرق الجارية.

الإسكندرية .. تُنظم مكتبة الإسكندرية عرضا غنائيا لفريق "تياترو أمل"، بالمسرح الصغير بقاعة المؤتمرات في المكتبة وتتناول العروض حكايات تعبر عن المشاعر التي تختبرها المرأة وتعيشها نساء المجتمع في إطار معاصر.

الأقصر.. تنطلق فعاليات الدورة 13 من "مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية" تحت شعار «أفريقيا كل الألوان»، وتستمر حتى 15 فبراير الجاري، بمشاركة 33 دولة، و42 فيلما في 4 مسابقات ، بحضور العشرات من صناع السينما بالقارة السمراء ونجوم الفن في مصر والعالم العربي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2