حزب المصريين: قصف مدينة رفح الفلسطينية جريمة حرب جديدة للكيان الصهيوني

حزب المصريين: قصف مدينة رفح الفلسطينية جريمة حرب جديدة للكيان الصهيونيالمستشار حسين أبو العطا

مصر12-2-2024 | 21:00

ثمن المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تصريحات مصر التي أكدت فيها أنها تتابع عن كثب الموقف في رفح الفلسطينية ومستعدة للتعامل مع كل السيناريوهات.

وقال "أبو العطا" في بيان اليوم الاثنين، إن قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم لمدينة رفح الفلسطينية، واستهداف المنازل والمستشفيات والأبرياء يكشف للعالم أجمع مدى الجرم الذي تتعامل به دولة الاحتلال مع المدنيين العزل، موضحا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ أحداث السابع من أكتوبر الماضي وهي ترتكب جرائم حرب وحشية، يعاقب عليها القانون الدولي، وتتعمد خرق المواثيق والأعراف الدولية، مطالبا المجتمع الدولي بسرعة التدخل والنظر بعين الرحمة والإنسانية لمواطني غزة العزل.

وأضاف رئيس حزب المصريين، أن قصف مدينة رفح بهذه الطريقة الإجرامية والوحشية وغير الآدمية ينذر بحدوث كارثة إنسانية جديدة بالقطاع، مشيرًا إلى تحذير مصر الدائم من الإقدام على تلك الخطوة التي ستؤثر تبعاتها على المنطقة بأثرها.

وأعلن رئيس حزب المصريين، عن الدعم الكامل واللا محدود للقيادة السياسية المصرية ممثلة في الرئيس السيسي في حماية الأمن القومي المصري، مؤكدًا أن الأمن القومي المصري خط أحمر، ولن نسمح بالمساس به، وسنبذل الغالي والنفيس من أجله.

ولفت إلى أن القيادة السياسية المصرية لن تسمح بأي حال من الأحوال أن تكون مصر جزءًا من خطة الاحتلال في تصفية القضية الفلسطينية عن طريق تهجير الأشقاء قسريًا، مشيدًا بالموقف التاريخي للدولة المصرية والداعم للقضية الفلسطينية وحصول الأشقاء على حقوقهم المشروعة.

ونوه بأن الاحتلال الإسرائيلي بما يفعله من جرائم وحشية متكررة تجاوزت كل الحدود والمواثيق والأعراف الدولية، موضحًا أن هذه الانتهاكات تشكل بدورها تهديدًا خطيرًا لأمن واستقرار المنطقة بالكامل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2