رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفد المركز الإقليمي لنقل الدم بقنا

رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفد المركز الإقليمي لنقل الدم بقنارئيس جامعة جنوب الوادي

محافظات14-2-2024 | 12:55

استقبل الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، وفد المركز الإقليمي لنقل الدم بقنا، بحضور الدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

وضم وفد المركز كلا من الدكتورة دعاء محمد إبراهيم مدير المركز الإقليمي لنقل الدم بقنا، والدكتور مصطفى محمد عبده رئيس قسم الصرف بالمركز، والدكتور ياسر جاد الله مدير العلاقات العامة بالمركز، معربًا عن اعتزازه وسعادته بلقاء رئيس الجامعة.

وقدم الوفد درع المركز للدكتور أحمد عكاوي، تقديرًا لدوره الفعال في خدمة المجتمع ودعم ومساندة المركز من خلال دعم مبادرات التبرع بالدم بما يساهم في توفير دم آمن وصحي، وكذلك للدور الفعال للمستشفيات الجامعية وكليات القطاع الطبي تحت قيادته في خدمة المجتمع المحيط.

وعبر الدكتور أحمد عكاوي، عن سعادته باللقاء والتكريم، مشيدًا بدور المركز المؤثر في توفير خدمات الدم الآمن ومشتقاته للمرضى باستخدام أحدث الأجهزة المتخصصة وبالطرق الطبية السليمة مما يساهم في إنقاذ حياة الناس، مشيرا إلى حرص الجامعة على دعم منظومة الرعاية الصحية وتقديم كل أوجه الدعم للمستشفيات الجامعية وكليات القطاع الطبي بما يساهم في تقديم خدمة طبية متميزة.

وأكد رئيس الجامعة، على أهمية نشر ثقافة التبرع بالدم والتحفيز الإيجابي لنشر هذه الثقافة وأهمية العمل التطوعي الخيرى، كما أكد على استعداد الجامعة لتوفير كل سبل الدعم والمساندة للمركز من خلال المبادرات وحملات التبرع بالدم وعمل التوعية اللازمة لنشر ثقافة التبرع بالدم.

كما تناول اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمركز ومناقشة تفاصيل توقيع بروتوكول تعاون مشترك بينهما.

وتوجه الدكتور حجاجي منصور، خلال اللقاء، بالشكر للدكتور أحمد عكاوي، مشيدًا بدعمه اللا محدود وتوفير كل سبل الدعم للمستشفيات الجامعية وكليات القطاع الطبي بالجامعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2