أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024الأخبار المتوقعة

مصر16-2-2024 | 08:42

تنشر دار المعارف أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024

القاهرة.. يتوجه وزير الخارجية سامح شكري، إلى مدينة ميونخ الألمانية، للمشاركة في الدورة الستين ل مؤتمر ميونخ للأمن والتي تنعقد خلال الفترة من 16 إلى 18 فبراير الجاري.

باريس.. يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في قصر الإليزيه، ومن المقرر أن تتناول المباحثات الضرورة الملحة للتوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة، دون مزيد من التأخير، والذي يضمن في نهاية المطاف حماية جميع المدنيين ودخول المساعدات العاجلة على نطاق واسع في قطاع غزة.

الجزائر.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره شباب بلوزداد على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

القاهرة.. تنطلق منافسات الفردي والزوجي ببطولة إفريقيا للريشة الطائرة المقامة داخل صالة رقم 4 في ستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري.

القاهرة.. تنطلق نهائيات بطولة كأس مصر التي يقيمها الاتحاد المصري للكانوي والكياك التي تستمر حتى 17 فبراير الجاري بمجرى سباقات نهر النيل.

العريش.. تنطلق قافلة دعوية كبرى إلى مساجد السمران غرب العريش بشمال سيناء بعنوان: "حق الطفل والنشء ورعايته بين الضروريات والحاجيات والتحسينيات"، في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المُستنير، وتصحيح المفاهيم الخاطئة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2