بسبب سوء الأحوال الجوية : غرفة عمليات طارئة بأوقاف الاسكندرية

بسبب سوء الأحوال الجوية : غرفة عمليات طارئة بأوقاف الاسكندريةأوقاف الاسكندرية

محافظات16-2-2024 | 15:57

عقدت مديرية أوقاف الإسكندرية اليوم الجمعة غرفة عمليات طارئة برئاسة الشيخ سلامة عبد الرازق نجم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية وعضوية الشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة وقيادات الدعوة بالمديرية لمتابعة غرف العمليات بالإدارات الفرعية و لمتابعة احوال المساجد نظرا لسوء الاحوال الجوية التى تتعرض لها المحافظة منذ عدة ايام .

وقد شدد الشيخ سلامة على ضرورة المتابعة الميدانية للمساجد ومتابعة اسطحها وملحقاتها وإزالة اي تراكمات مياه تتسبب بها مياه الأمطار حفاظا على بيوت الله عزوجل من اي اضرار يمكن أن تلحق بها بسبب الأمطار.

كما قام بجولة مرورية في هذه الظروف الجوية الصعبة لتفقد المساجد بنفسه والاطمئنان عليها قبيل صلاة الجمعة مؤكدا أن أوقاف الإسكندرية لا تألوا جهد في الحفاظ على بيوت الله عزوجل.

على صعيد اخر افتتحت المديرية اليوم مسجدا جديدا حيث اناب وكيل الوزارة الشيخ هاشم سعد الفقي مدير عام الدعوة لحضور افتتاح مسجد زاوية سلطان التابع لإدارة أوقاف وسط بحضور كل من :

النائب الصافي عبد العال عضو مجلس النواب والنائب محمد جبريل عضو مجلس النواب والشيخ محمد أبو زيد مدير إدارة أوقاف وسط.

وقد أدى الشيخ هاشم الفقي خطبة الافتتاح وكانت المديرية قد نظمت اليوم قافلة دعوية داخلية إلى إدارة محرم بك ويأتي هذا في إطار سعي المديرية لتنشيط العمل الدعوي.

هذا وقد أدى الائمة خطبة الجمعة مع الالتزام بموضوع الخطبة ووقتها.

أضف تعليق