نجمات الأوسكار يظهرن بتصميات كلاسيكية بسيطة في حفل غداء للمرشحين أوسكار السنوي

نجمات الأوسكار يظهرن بتصميات كلاسيكية بسيطة في حفل غداء  للمرشحين أوسكار السنوينجمات الأوسكار يظهرن بتصميات كلاسيكية بسيطة في حفل غداء للمرشحين أوسكار السنوي

منوعات17-2-2024 | 00:55

نشر موقع just Jared الأمريكية تقريراً عن حفل غداء مرشحي جوائز الأوسكار 2024 بحضور قطاع كبير من النجوم والنجمات، حيث خطفت النجمات وصانعات الأفلام المتنافسة في عام 2024؛ الأنظار بإطلالاتهن الأنيقة التي تميزت ب البساطة و الرقي والتي تعد استعدادًا للحفل الفني الأضخم المقرر إقامته في شهر مارس المقبل، وفيما يلي جولة على تلك الإطلالات......

النجمة مارجو روبي تألقت في حفل الغداء الذي نظمته أكاديمية الأوسكار؛ بإطلالة مستوحاة من الدمية باربي، حيث يبدو أنها مازالت تتقمص تلك الشخصية الشهيرة التي قدمتها في الفيلم الذي يحمل نفس الاسم وينافس في إحدى فئات جوائز الأوسكار هذا العام، وارتدت مارجو بدلة بصيحة التنورة من قماش التويد باللون الوردي الفاتح، وجاءت التنورة قصيرة ومجسمة مع خصر مرتفع وكروب توب، وفوقه بليزر قصير بتصميم مريح وأكمام طويلة، وأمسكت حقيبة من نفس الخامة وانتعلت حذاء باللونين الأبيض والأسود بكعب عال.


النجمة إميلي بلانت ظهرت في الحفل بإطلالة أنيقة باللون البنفسجي، عبارة عن سروال واسع ومريح بخصر مرتفع وأحزمة عند منطقة الخصر، ونسقت معها قميص حريري باللون نفسه جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة ومريحة مع ياقة صغيرة انسدل منها ما يشبه رابطة العنق من نفس اللون والخامة، وأكملت أناقتها باكسسوارات ذهبية.

النجمة العالمية الشابة بيلي ايليش اختارت الظهور في الحفل بإطلالة لا تقل غرابة عن معظم إطلالاتها السابقة، حيث ارتدت سروال مريح من نقشة الكاروهات ونسقت فوقه قميص مقلم باللونين الأبيض والأزرق، مع جيليه كاروهات بألوان مختلفة عن السروال، ووضعت فوقهما سترة باللون المستردة بأكمام طويلة وتركتها مفتوحة من الأمام، كما وضعت وشاح على رأسها ملون.

النجمة أمريكا فيرارا تألقت بفستان ناعم وبسيط في حفل غداء مرشحي الأوسكار، حيث جاء الفستان باللون الأزرق السماوي، وجاء الجزء العلوي مريحًا مع أكمام طويلة وأكتاف مرتفعة، ورقبة عالية، وتزين بالثنيات الطولية من الأمام، كما انسدل الفستان بداية من الخصر مجسمًا وبتصميم ميدي، مع الثنيات العرضية، وأمسكت حقيبة باللون الكحلي مزينة بالريش المتطاير.

النجمة إيما ستون تألقت في أحدث ظهور لها ببدلة باللون الأسود جاء الجزء العلوي منها عبارة عن بليزر مريح وبأكمام طويلة وياقة باللون الأبيض وسحاب أمامي طويل، بينما جاء سروال البدلة مستقيمًا، وانتلعت حذاء أسود بكعب عال.

النجمة ليلي جلادستون تألقت في بدلة كلاسيكية باللون الأبيض، جاء الجزء العلوي منها عبارة عن بليزر مريح بأكمام طويلة وياقة عريضة، وتزينت أطراف البليزر بشرائط قصيرة باللون الأسود ونسقت أسفل البليزر توب أبيض، وارتدت سروال أبيض مريح وبأرجل واسعة.

النجمة كاري موليجان تألقت في فستان ميدي باللون الأسود جاء من الأعلى مريحًا مع أكمام طويلة وواسعة وسحاب أمامي، وانسدل الفستان بداية من الخصر مستقيمًا حتى منطقة الركبة، ووضعت على خصرها حزام معدني منتفخ باللون الذهبي وانتعلت حذاء أسود فخم.

المخرجة جريتا جيروج ظهرت بفستان ميدي باللون الأسود جاء بأكمام طويلة وبتصميم مريح، وتزين في جميع أنحائه بالفصوص الفضية البراقة التي كونت شكل دوائر، مع الرقبة المرتفعة وحددت خصرها بحزام جلدي أسود، وارتدت جوارب قصيرة سوداء وانتعلت حذاء أبيض بكعب عال.

النجمة بريتاني سنو ظهرت في الحفل بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مجسم وانسدل واسعًا بداية من منطقة الركبة وحتى أسفل، مع رقبة مستديرة وأكمام متوسطة الطول ومفتوحة عند أطرافها، وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون الأسود.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2