تعرف علي منزل صوفيا فيرجارا الأثري في لوس أنجلوس

تعرف علي منزل صوفيا فيرجارا الأثري في لوس أنجلوس تعرف علي منزل صوفيا فيرجارا الأثري في لوس أنجلوس

منوعات17-2-2024 | 01:05

نشر موقع سي أن أن. الأمريكي تقريراً. عن منزل الممثلة الكولومبية والمذيعة التلفزيونية وعارضة الأزياء، صوفيا فيرجارا، الذي يقع في حي بيفرلي بارك في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والذي تبلغ تكلفته 26 مليون دولار.

ظهرت نجمة Modern Familyالتي جسدت مؤخرًا السيرة الذاتية لجريزلدا بلانكو في مسلسل Griselda الذي يعرض على شبكة نيفليكسNetflix، على غلاف شهر مارس لـArchitectural Digest، المجلة الأمريكية المتخصصة في التصميم الداخلي والمناظر الطبيعية، والتي أخذتنا في جولة رائعة داخل منزلها في لوس أنجلوس.


"عندما وجدت هذا المنزل، كان مروعًا، وكأنه قلعة في ترانسيلفانيا،ولكن عندما رأيت هذه الحديقة، عرفت أن هذا هو المكان الذي أريد العيش فيه"، بهذه العبارة وصفت "فيرجارا" قصرهاالرائع على الطراز التوسكاني الذي اشترته في عام 2020، الذي يتميز بسحر العالم القديم المندمج مع الرفاهية المعاصرة.


يضم منزل "فيرجارا"المليء بالسحر التاريخي والتفاصيل الفخمة 6 غرف نوم و10 حمامات، تمتد على مساحة معيشة تزيد عن 17 ألف قدم مربع.

تم تصميم المنزل حسب ذوق "فيرجارا" ومع عمل المصممة الداخليةOhara Davies-Gaetano.

بدايًة، تتميز كل غرفة في المنزل بأنها مفتوحة على حمام السباحة والباحة الخلفية للمنزل حيث يمكن رؤية المناظر الطبيعية من كل مكان، بداية من غرفة العائلة حتىحجرة الضيوف الموجودة في الطابق العلوي.

بدأت "فيرجارا" جولتها في منزلها بواحدة من الغرف المفضلة لـ"فيرغارا"، وهي غرفة الطعام، لتفاصيلها الساحرة، بداية من السقف المرسوم يدويًا برسومات ساحرة بارزة، إلى العمل الفني المنجد المعلق على إحدى جدران الحجرة، والذي تتناسق ألوانه بمثالية مع درجات الأثاث من كراسي مائدة وبوفيه فرنسي من القرن التاسع عشر، المكان المليء بأدوات الطعام الخزفية الصينية ذات النقوشات المميزة وثريا بارونية إسبانية.


ثم غرفة العائلة التي تتميز بألوانها الناعمة مثل الأبيض والأزرق الترابي أو "البيبي بلو" للأثاث مثل كراسي الباروك المذهبة بذراعين المنحوتة تحت ثريا إيطالية غنائية من القرن التاسع عشر، ومدفأة فرنسية من الحجر الجيري من القرن الثامن عشر وسجادة تبريز فارسية، الغرفة المليئة بالقطع الكريستالية من الطيور "المفضلة للغاية لفيرجارا".


أما المطبخ، فيعد من أهم الغرف لدى "فيرجارا"، الأمر الذي يرجع إلى أصولها اللاتينية المحبة للاستمتاع بطهي وتناول الكثير من الطعام، حيث يغلب عليه اللون الأبيض الناعم والمشرق المتمثل في الخزائن الخشبية، جزيرة المطبخ، أسطح العمل الرخامية، والملحقات النحاسية المتلألئة للمقابض والصنابير.

ومن أكثر العناصر المميزة والقيمة في المطبخ، هو موقد لا كورنيوLa cornue العتيق الطراز بلونه الرمادي والذهبي.

عند الحديث عن غرفة نوم "فيرجارا"، يمكن وصفها بـ"واحة الشمس"، الحجرة التي يدخلها الضوء الطبيعي من جميع الاتجاهات، والمفروشة بسريربأربعة أعمدة ذهبية اللون، وأثاث ومفروشات ومدفأة ذات تفاصيل رخامية رائعة، جميعها باللون الأبيض.

تضيف المدفأة، وهي قطعة تاريخية من والدورف أستوريا، لمسة من عظمة نيويورك إلى منزلها في كاليفورنيا.

كما تتميز غرفة النوم بأنها مصاحبة لمنطقة جلوس مريحة للغاية بمفروشات وإكسسوارات وملحقات رائعة مكونة من مرآة وطاولة قهوة بتشطيبات ذهبية فخمة.


وبجانب منطقة الجلوس في غرفة نومها، تقضي "فيرجارا" معظم وقتها في خزانتها المذهلة، المصممة من قبل المصممة ليندا كوبرسميثLinda Koopersmith، المبطنة بأرفف حتى السقف، والمحملة بأحذية وحقائب وملابس من أفخم الماركات العالية والمرتبةبمثالية حسب اللون.

أما الحمام الرئيسي في منزل "فيرجارا" مميز بدرجة كبير، حيث تتناسق الألوان مثل البيج والرمادي بمثالية رائعة .

واحة الفناء الخلفي الخاصة بمنزل صوفيا فيرجارا، والتي تشمل حديقة مليئة بالنباتات الاستوائية التي تذكرها بموطنها كولومبيا، حمام سباحة، حوض استحمام ساخنًا، منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق ومساحة غرفة معيشة كبيرة ورائعة، هي أحد الأجزاء المفضلة لهافي المنزل، والتي تستقبل فيها أصدقائها وأحبائها وتقيم فيها العزائم والاجتماعات.

أضف تعليق