الشعر المنكوش والحرف اليدوية يختتم أسبوع الموضة النيويوركي مع مجموعة THOM BROWNE

الشعر  المنكوش والحرف اليدوية يختتم أسبوع الموضة النيويوركي مع مجموعة THOM BROWNEالشعر المنكوش والحرف اليدوية يختتم أسبوع الموضة النيويوركي مع مجموعة THOM BROWNE

منوعات17-2-2024 | 01:20

نشرت مجلة بيبول الأمريكية تقريراً عن عرض الأزياء الختامي Thom Browne لأسبوع الموضة النيويوركي

المصمم توم براون في ختام عروض الأزياء في نيويورك قدم عرضاً مسرحياً مستوحياً من "The Raven" لإدغار آلان بو، والذي كان بمثابة خيال للشعر والحرف اليدوية.

خرجت بطلة الرواية، لينور التائهة للحب، وبدأت محادثة مع الغراب مع دوامة من الطيور السوداء على معطفها وغطاء رأسها، بينما كانت تُتلى قصيدة للطبيعة حتى انتهت بالعبارة الساخرة المؤرقة "أبدا، أبدا، أبدا".


كانت الحكاية القوطية بمثابة الخلفية لخياطة براون الكلاسيكية التي أخذت منعطفًا أكثر قتامة في مجموعة خريف عام 2024.

انطلاقًا من عرض الأزياء الراقية الذي قدمه في باريس في شهر يوليو، ومجموعته لما قبل الخريف التي تم إصدارها الشهر الماضي، بدلًا من الكثير من الزخرفة، ركز المصمم على الصور الظلية للملابس الرياضية القوية - الفخمة، والصندوقية، والضيقة والمتعرجة من الأعلى، والتنانير بأسلوب البنطلون، والتنانير القصيرة. السراويل الضيقة والسراويل القصيرة.


بالطبع كانت هناك مفاجآت، مثل الامعطف الضخمة والملابس المخاطة بالذهب والسراويل الذهبية والسترات الصوفيةالمتماسكة، أعادت إلى الأذهان إطلالات على شكل الساعة الرملية مصنوعة من طبقات فوق طبقات من السترات والقمصان فوق الدعائم القفصية، بينما أشارت التنانير الضيقة والمعاطف الواقية من المطر المربوطة بأحزمة قماشية متعددة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2