الدوري الإنجليزي .. وولفرهامبتون يفوز على توتنهام وأستون فيلا يهزم فولهام 2ـ1

الدوري الإنجليزي .. وولفرهامبتون يفوز على توتنهام وأستون فيلا يهزم فولهام 2ـ1وولفرهامبتون يفوز على توتنهام

رياضة17-2-2024 | 19:35

حقق أستون فيلا فوزًا صعبًا وثمينًا على مضيفه فولهام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب كرافين كوتاج في إطار الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدفي أستون فيلا المهاجم أولي واتكينز في الدقيقتين 23 و56، بينما أحرز اللاعب رودريجو مونيز هدف فولهام الوحيد في الدقيقة 63.

الفوز رفع رصيد أستون فيلا إلى 49 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فولهام عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، تعرض توتنهام لخسارة مفاجئة على ملعبه ووسط جماهيره أمام و ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي و ولفرهامبتون اللاعب جواو جوميز في الدقيقتين 42 و63، بينما أحرز ديان كولوسيفسكي هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 46.

الفوز رفع رصيد و ولفرهامبتون إلى 35 نقطة في المركز العاشر مؤقتًا وبفارق الأهداف عن برايتون صاحب المركز التاسع، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 47 نقطة في المركز الخامس.

وحقق نوتينجهام فورست فوزًا ثمينًا على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين نظيفين سجلهما كل من تايوو اونيى في الدقيقة 45 وكالوم هودسون أودوي بالدقيقة 90.

ورفع نوتينجهام رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتًا وبفارق الأهداف عن كريستال بالاس صاحب المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد وست هام عند 36 نقطة في المركز الثامن مؤقتًا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2