محافظ الدقهلية : صرف تعويضات لأسر المتوفيين والمصابين في حادث ميت ناجي

محافظ الدقهلية : صرف تعويضات لأسر المتوفيين والمصابين في حادث ميت ناجي محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات23-2-2024 | 21:01

قرر محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، صرف مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه لكل رب أسرة متوفى، و25 ألف جنيه لكل فرد أعزب متوفى، و5 آلاف جنيه لكل مصاب، في متابعة لتداعيات حادث تصادم أمام قرية "ميت ناجي" أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 17 آخرين.

وأوضح المحافظ -في بيان اليوم الجمعة- أنه فور وقوع الحادث تم تكليف كل من وكيل وزارة الصحة الدكتور شريف مكين، ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي الدكتور وائل عبدالعزيز بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث من خلال نقل المصابين إلى المستشفيات وانهاء اجراءات الدفن، وصرف تعويضات لأسر المتوفيين والمصابين، موجها وكيل التضامن بمتابعة صرف هذه المساعدات وتلبية كافة احتياجات هذه الأسر.

وأشار إلى أن الحادث أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 17 آخرين إثر تصادم "ميكروباص" مع "عربة كارو" على طريق القاهرة/ المنصورة أمام قريه ميت ناجي بنطاق مركز ومدينة ميت غمر، موضحا أنه تم الانتهاء من كافة إجراءات تسليم المتوفيين إلى ذويهم وجاري متابعة حالات المصابين وتقديم الرعاية الصحية لهم حتى الشفاء التام وخروجهم إلى أسرهم.

وأكد أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم كافة أوجه الرعاية للحالات الانسانية وفي الأزمات والكوارث من خلال وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني بنطاق المحافظة .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2