"حياة كريمة".. برامج توعوية لطلاب مدارس بنى سويف| فيديو وصور

"حياة كريمة".. برامج توعوية لطلاب مدارس بنى سويف| فيديو وصورجانب من البرنامج

محافظات27-2-2024 | 13:38

يبدأ البرنامج التدريبي التوعوي لطلاب ومعلمي المرحلة الإعدادية بمدارس التعليم حياة بمحافظة بنى سويف ، اليوم الثلاثاء، فى 4 مدارس، وذلك لتوعية الطلاب بآليات استخدام التكنولوجيا بمسئولية ووعى، تحت إشراف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، وهانى عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وقال محمد المصري نائب المنسق العام لمبادرة حياة كريمة بمحافظة بني سويف، إن البرنامج يهدف إلى تدريب طلاب ومعلمي المرحلة الإعدادية بمدارس التعليم حياة والتي تم تجهيز معاملها بأجهزة الحاسب الآلي خلال المرحلة الأولى من المشروع على حزمة البرامج التكنولوجية للتعامل مع الأساسيات الرقمية ومنحهم شهادات معتمدة IC3 Spark.

وأوضح "المصري"، أن المبادرة تأتى فى إطار الشراكة بين وزارتي التربية والتعليم، والإتصالات، والمجلس القومي للطفولة والأمومة، وذلك في مدارس الرياض للتعليم الأساسي (الشهيد محمود عيد درويش)، والرياض، وأشمنت، وبني عدي بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف.

وأشار إلى أنه من أهداف المبادرة أيضا توعية الطلاب بآليات استخدام التكنولوجيا بمسئولية ووعي، وتعزيز توجُه الاستخدام الإيجابي للإنترنت، منوهًا إلى أن المبادرة ستبدأ في محافظات (الغربية – القليوبية – بني سويف – البحيرة – سوهاج).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2