الدوري الإسباني .. إشبيلية يفوز على ريال سوسيداد 3-2 بـ الليجا

الدوري الإسباني .. إشبيلية يفوز على ريال سوسيداد 3-2 بـ الليجايوسف النصيري

رياضة2-3-2024 | 18:18

حقق فريق إشبيلية فوزًا مثيرًا على ضيفه فريق ريال سوسيداد بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب ستاد رامون سانشيز بيزخوان؛ ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، تقدم اللاعب المغربي يوسف النصيري بإحراز هدفين لفريقه إشبيلية في الدقيقتين 11 و13، بعدها قلص فريق ريال سوسيداد الفارق بإحرازه هدفه الأول في الدقيقة 45+5 من ركلة جزاء نجح في تسجيلها البرتغالي أندريه سيلفا.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق إشبيليه في توسيع الفارق بإحراز الهدف الثالث عن طريق لاعبه الإسباني سيرجى راموس في الدقيقة 66، بعدها قلص فريق ريال سوسيداد الفارق مرة أخرى بإحرازه هدفًا ثانيًا عن طريق لاعبه الإسباني برايس مينديز في الدقيقة 92؛ لتنتهى المباراة بفوز مثير حققه إشبيلية على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 3-2.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق إشبيلية إلى 27 نقطة في المركز الـ14 بجدول ترتيب المسابقة الإسبانية، فيما تجمد رصيد فريق ريال سوسيداد عند 40 نقطة في المركز السابع.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الليجا - حتى الآن - برصيد 65 نقطة، يليه فريق جيرونا برصيد 59 نقطة، ثم فريق برشلونة برصيد 57 نقطة، وفريق أتلتيكو مدريد برصيد 52 نقطة.

أضف تعليق