"كاف" يعلن موعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

"كاف" يعلن موعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدراليةكاف

رياضة5-3-2024 | 17:08

نجحت 3 أندية مصرية في التأهل إلى دور ربع نهائي البطولات الأفريقية، حيث نجح الأهلي في الوصول لدور الثمانية متصدرا مجموعته فى دوري أبطال إفريقيا ، بينما وصل الزمالك ومودرن فيوتشر ربع نهائى الكونفدرالية، بينما غادر بيراميدز دوري الأبطال.

وأعلن الاتحاد الأفريقي "كاف" عن إقامة قرعة دور الـ 8 من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية ، الساعة 2 ظهر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 مارس الجاري بالقاهرة.

وأنهى فريق الأهلي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بعد الفوز على يانج أفريكانز بهدف نظيف فى الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا .

وسيكون الأهلي مرشحا لمواجهة أحد الأندية التى احتلت الوصافة فى المجموعات الثلاثة الأخرى وهى: مازيمبى الكونغولى وصيف المجموعة الأولى، وسيمبا التنزانى وصيف المجموعة الثانية، والترجى التونسى وصيف المجموعة الثالثة.

فيما نجح فريق نادي الزمالك فى التأهل إلى ربع نهائى كأس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، بعدما تصدر المجموعة الثانية، وذلك بعد إلغاء مباراته مع سوار الغينى الذى فشل فى التواجد فى القاهرة لمواجهة الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وحصد نادى الزمالك 13 نقطة من 5 مباريات حقق خلالها 4 انتصارات وتعادل، وينتظر موقف الاتحاد الأفريقى من مباراة سوار الغينى، التى تميل إلى احتسابها لصالح الزمالك ليصل إلى 16 نقطة.

أضف تعليق