حالة الطقس في مصر خلال الـ6 أيام المقبلة

حالة الطقس في مصر خلال الـ6 أيام المقبلةحالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. شبورة في الصباح الباكر ونشاط للرياح

مصر7-3-2024 | 06:11

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، وذلك بدءًا من الخميس 7 مارس إلى الثلاثاء 12 مارس 2024، حيث يكون الطقس دافئًا نهارًا على القاهرة الكبرى وبعض المناطق، مع وجود شبورة في الصباح الباكر.

حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة

وحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، فالطقس اليوم الخميس الموافق 7 مارس، دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتشهد بعض الطرق الزراعية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، شبورة مائية في الصباح الباكر من 4: 9 صباحًا، مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، ونشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء.

الظواهر الجوية المتوقعة خلال ال 6 أيام المقبلة

ويسود يوم السبت الموافق 9 مارس 2024، شبورة مائية على الطرق الزراعية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، في الصباح الباكر من 4: 9 صباحًا، وفرص سقوط أمطار خفيفة على شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية، مع نشاط الرياح على منطقة السواحل الشمالية، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية ومحافظات الوادي الجديد.

ويشهد يوم الأحد شبورة مائية على الطرق الزراعية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، في الصباح الباكر من 4: 9 صباحًا، ونشاط الرياح مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد والصحراء الغربية، على فترات متقطعة.

شبورة في الصباح الباكر ونشاط الرياح

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه يسود الطقس يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024، شبورة مائية على الطرق الزراعية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، في الصباح الباكر من 4: 9 صباحًا، ونشاط الرياح على كلًا من مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

ووفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يشهد الطقس يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2024، شبورة مائية على الطرق الزراعية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، في الصباح الباكر من 4: 9 صباحًا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2