كأس مصر .. ياسر إبراهيم يتوجه إلى مكة لأداء مناسك العمرة

كأس مصر .. ياسر إبراهيم يتوجه إلى مكة لأداء مناسك العمرةياسر إبراهيم

رياضة7-3-2024 | 21:21

حرص ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي ، على التوجه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، قبل العودة إلى الرياض والالتحاق ببعثة الفريق الأحمر التي تستعد لمواجهة الزمالك في السابعة والنصف مساء غداً الجمعة بنهائي كأس مصر، والذي يقام للمرة الأولى على ستاد الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

وخرج الثلاثى محمد الشناوى و ياسر إبراهيم وأليو ديانج لاعبو الأهلي من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر فى مباراة الزمالك بنهائى كأس مصر بسبب الاصابة.

ويعانى محمد الشناوى من جراحة خلع الكتف فيما يستعد اليو ديانج لإجراء جراحة تنظيف الركبة فيما يؤدى ياسر إبراهيم برنامج تأهيلى للتعافى من مزق العضلة الخلفية.

كان الاجتماع الفني للمباراة قد عقد ظهر اليوم، وخلاله تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي طاقمًا من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقمًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا باللون الأصفر كاملًا.

وتم التأكيد على أن المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2