أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدصورة أرشيفية

مصر10-3-2024 | 08:18

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 10 مارس 2024 .

القاهرة.. تنظِّم دار الإفتاء المصرية احتفالا رسميا وشعبيا كبيرا، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر، بمناسبة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك لعام 1445 هجريًّا، وإعلان نتائج الرؤية الشرعية، وما توصلت إليه لجانها الشرعية والعلمية المنتشرة في محافظات الجمهورية.

القاهرة.. وجَّه الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط ، الدعوة إلى محمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي الليبي والمستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي ومحمد تكالة رئيس المجلس الأعلى للدولة إلى جلسة حوارية بمقر الجامعة بهدف تيسير الحوار الليبي - الليبي.

القاهرة.. أعلن وزير المالية الدكتور محمد معيط، أنه سيتم اعتبارًا من اليوم وحتى التاسع من مايو القادم، فتح باب تلقي طلبات المصدرين الراغبين في الانضمام للمرحلة السابعة من مبادرة (السداد النقدي الفوري) التي وافق على إطلاقها مجلس الوزراء بتكلفة إجمالية 8 مليارات جنيه للملفات المستوفاة لدى صندوق تنمية الصادرات حتى نهاية سبتمبر 2023 عن المشحونات حتى نهاية يونيو 2023.

واشنطن.. تنعقد في ولاية تكساس الأمريكية لجنة إعادة توطين الأفغان من "الحلفاء والشركاء" في أمريكا، وذلك بمشاركة المنسقة الأمريكية لجهود إعادة التوطين الأفغانية مارا تيكاش.

نيودلهي..أعلنت وزارة الشئون الخارجية الهندية أن نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية النيوزيلندي "وينستون بيترز" سيقوم بزيارة رسمية إلى نيودلهي تستغرق ثلاثة أيام، تلبية لدعوة من وزير الشئون الخارجية الهندي "إس . جايشانكار".

القاهرة.. يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، قائمة الفريق لمعسكر شهر مارس والذي يشارك المنتخب خلاله في دورة ودية مع منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، بدولة الإمارات.

أضف تعليق