مواعيد عمل الجهات الحكومية خلال شهر رمضان

مواعيد عمل الجهات الحكومية خلال شهر رمضانمجلس الوزراء

مصر11-3-2024 | 08:57

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وافق على أن تكون مواعيد العمل الرسمية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة خلال شهر رمضان المعظم من الساعة 9 صباحًا حتى الثانية ظهرًا.

وحددت رئاسة مجلس الوزراء مواعيد العمل داخل الجهاز الإداري للدولة، خلال شهر رمضان الكريم، الذي يوافق أول أيامه اليوم الاثنين.

وتقدم مجلس الوزراء بالتهنئة للشعب المصري العظيم وجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بمناسبة قرب حلول الشهر الكريم، داعيا الله - عز وجل - أن يُعيد هذه المناسبة علينا وعلى مصرنا الغالية باليمن والخير والبركات.

وكشف الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن موعد بداية شهر رمضان المبارك سيكون يوم الاثنين 11 مارس فلكيًا.

وذكرت وزارة النقل، أنه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتيسيرًا على جمهور الركاب خلال الشهر العظيم، ستقوم الهيئة القومية للأنفاق بتعديل مواعيد التشغيل بالقطار الكهربائي الخفيف LRT، مع بدء أول أيام شهر رمضان المعظم على النحو التالي:

بداية ساعات التشغيل في القطار الكهربائي الخفيف LRT «الفنون والثقافة – عدلي منصور» الساعة 6:00 صباحًا ونهاية ساعات التشغيل الساعة 12 منتصف الليل.
مواعيد القطارات أثناء أوقات الذروة من عدلي منصور إلى مدينة الفنون والثقافة والعكس: من 7:00 صباحًا إلى 10:00 صباحًا، ومن 1:00 ظهرًا إلى 3:30 عصرًا، ويكون زمن التقاطر 10 دقائق فقط.

أضف تعليق