إسرائيل: سنحاول إغراق غزة بالمساعدات من مختلف النقاط

إسرائيل: سنحاول إغراق غزة بالمساعدات من مختلف النقاطالأدميرال دانييل هاجاري

عرب وعالم14-3-2024 | 03:33

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي الأدميرال دانييل هاجاري، إن إسرائيل ستحاول إغراق قطاع غزة بالمساعدات الإنسانية من نقاط دخول مختلفة.

وأضاف في لقاء مجموعة من المراسلين الأجانب: إننا نحاول إغراق المنطقة بالمساعدات الإنسانية.

وأوضح أن المزيد من القوافل ستدخل إلى هناك، بالإضافة إلى عمليات التسليم من نقاط الدخول الأخرى، والتي تكملها عمليات الإنزال الجوي وشحنات المساعدات المنقولة بحرًا.

وأكمل: نحن نتعلم ونتحسن ونجري تغييرات مختلفة حتى لا نخلق روتين ولكن نخلق مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكننا الدخول فيها.

وكثفت القوات الجوية المصرية بالتعاون مع نظيرتها من دولة الإمارات العربية المتحدة من طلعاتها من مطار العريش لتنفيذ أعمال الإسقاط الجوي لأطنان من المساعدات الغذائية والطبية على شمال قطاع غزة، جاء ذلك بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وبالتزامن مع أول أيام شهر رمضان المبارك.

فيما تواصل عناصر القوات الجوية المصرية المشاركة في التحالف الدولي بالمملكة الأردنية الهاشمية تنفيذ طلعات يومية بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة لإسقاط كميات من المساعدات الإنسانية ومواد الإغاثة بشمال القطاع للتخفيف من معاناة الأشقاء الفلسطينيين في ظل الظروف الحالية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2