"هيئة الكتاب" تطلق نشاطها الرمضاني بأسعار مخفضة لكافة الإصدارات

"هيئة الكتاب" تطلق نشاطها الرمضاني بأسعار مخفضة لكافة الإصداراتالهيئة المصرية العامة للكتاب

ثقافة وفنون15-3-2024 | 13:01

أطلقت الهيئة المصرية العامة للكتاب نشاطها الرمضاني، بمنفذ المعرض الدائم لبيع الكتب بمقر الهيئة على كورنيش النيل، ضمن برنامج فعاليات وزارة الثقافة في رمضان.

وذكر بيان للهيئة أنها تشارك في النشاط الرمضاني الهيئة العامة لقصور الثقافة، والهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، والمركز القومي للترجمة، من خلال عرض إصداراتها بأسعار مخفضة أمام المعرض الدائم لبيع الكتب.

وتتيح هيئة الكتاب العديد من الإصدارات الحديثة، إلى جانب إصدارات مختلفة في كافة فروع المعرفة التي تبدأ أسعارها من جنيه واحد وصولا إلى عشرين جنيها.

وتعرض هيئة الكتاب إصدارات مشروع استعادة طه حسين، وإصدارات حكايات النصر، وديوان الشعر المصري، وأيضًا موسوعة مصر القديمة في 16 جزءًا، وفجر الضمير، وأقسام مصر الجغرافية، وأبو الهول لعالم المصريات الدكتور سليم حسن، ومجموعة كتب ثروت عكاشة، وكتاب بدائع الزهور، وسلسلة ما، وكتاب عاصمة الخلود، ومجموعة من كتب التراث والتراث الحضاري، ومنها كتاب الأغاني في 24 جزءًا، وكتاب القاهرة شوارع وحكايات في طبعته الخامسة، فضلا عن إصدارات سلسلة تاريخ المصريين، والألف كتاب الثانية، بالإضافة إلى الإصدارات الإبداعية والفكرية التي أصدرتها الهيئة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2